كرة قدم

قصة قاعدة "جنسية" فجّرت موهبة ميسي

نشر

.

blinx

كشف لاعب منتخب فرنسا ومانشستر سيتي الإنكليزي سابقا، سمير نصري، عن قاعدة "جنسية" كان يطبقها المدرب الإسباني بيب غوارديولا خلال رحلته التدريبية مع برشلونة الإسباني ثم بايرن ميونخ الألماني.

وحقق غوارديولا نجاحات عدة على مدار السنوات الماضية، مع كافة الأندية الأوروبية التي تولى تدريبها بداية من البارسا والبافاري وحتى رحلته الحالية مع بطل إنكلترا مانشستر سيتي.

وفي تصريحات أبرزها موقع sport bible البريطاني قال سمير نصري إن غوارديولا كان يضع قواعد صارمة في برشلونة وبايرن ميونخ، ساعدت اللاعبين كثيرا على الوقاية من الإصابات العضلية.

وأضاف بقوله: "بالنسبة له، كان يجب أن تتم النشاطات الجنسية للاعبين قبل منتصف الليل، من أجل الحصول على نوم جيد حتى الصباح، حتى لو كان اليوم التالي إجازة".

وأكمل "قال غوارديولا إنه وضع هذه القاعدة على (أسطورة برشلونة) ليونيل ميسي وتحسنت عضلاته منذ ذلك الحين"، بعد أن عانى ليو من إصابات عدة على مدار سنوات.

وأتم "لقد أخبرنا بيب أيضا أن هذه هي الطريقة التي تمكن بها من الحصول على أفضل ما لدى (روبرت) ليفاندوفسكي وتجنب الحد الأقصى من الإصابات العضلية"، وذلك أثناء توليه قيادة بايرن ميونخ.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة