كرة قدم

لامين يامال يتبرأ من التمرد

نشر

.

blinx

كشف نجم برشلونة الواعد لامين جمال، عن سر نوبة الغضب التي ضربته على مقاعد البدلاء بعد استبداله في مواجهة فريقه الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وكانت عدسات الكاميرات التقطت ثورة غضب يامال، وزادت التكهنات بأن سببها هو التمرد على قرار تغييره مبكرا بعد 67 دقيقة فقط، من قبل مدرب برشلونة، الألماني هانز فليك، لأنه كان يريد إكمال المباراة.

سر ثورة يامال

نفى يامال، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، أن يكون غضبه راجعا إلى تمرده على قرار مدربه هانز فليك بتغييره، موضحا أن السبب الحقيقي هو أنه لم يكن سعيدا بالمستوى الذي ظهر عليه خلال المباراة.

وقال الجناح الإسباني الواعد: "لم أكن راضيا عن أدائي، وأعتقد أنني كان بإمكاني اللعب بشكل أفضل.. الحقيقة أنني أطلب الكثير من نفسي، وأعتقد أن هذا هو الخط الذي يجب أن أتبعه لأتمكن من لعب كل مباراة بشكل أفضل".

وواصل: "سألني المدرب لماذا كنت هكذا، وما إذا كان ذلك بسبب التغيير.. فقلت له لا، كان ذلك بسبب اعتقادي أنني لم أساعد الفريق بشكل جيد.. وأخبرته بأنني في المباراة التالية سأكون جاهزا بشكل تام".

يذكر أن برشلونة أنهى اللقاء فائزا بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة من 9 مباريات، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 3 نقاط أمام حامل اللقب ريال مدريد، الوصيف الحالي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة