كرة قدم

فخر العرب الجديد.. "طفرة" في قيمة عمر مرموش

نشر

.

blinx

جاء تألق لاعب منتخب مصر وآينتراخت فرانكفورت الألماني عمر مرموش، ليلعب دورا كبيرا في ارتفاع قيمته السوقية في سوق الانتقالات العالمية، خلال الموسم الحالي 2024-2025.

وحقق مرموش أفضل انطلاقة له في موسم واحد على الإطلاق، عندما سجل 9 أهداف وصنع 6 في أول 9 مباريات مع فريقه بمختلف البطولات هذا الموسم.

عطفا على ذلك، يتربّع مرموش وحيدا على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الألماني "بوندسليغا"، برصيد 8 أهداف، متفوقا على العديد من نجوم المسابقة وعلى رأسهم مهاجم بايرن ميونخ، الإنكليزي هاري كين (5).

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي للأرقام والإحصائيات، أن قيمة عمر مرموش السوقية ارتفعت من 25 مليون يورو إلى 40 مليونا دفعة واحدة، وفق آخر تحديث في 9 أكتوبر 2024.

وجاءت هذه الطفرة في سعر اللاعب على مستوى الانتقالات، نتيجة تألقه وأداءه الاستثنائي خلال الموسم الحالي، والمؤكد أنه سيحظى باهتمام عدد من الأندية في فترة الميركاتو الصيفي المقبل 2025.

وتحوّل مرموش إلى أغلى لاعب بين صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت، والثاني على مستوى اللاعبين المصريين خلف نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، بينما يأتي في المركز الـ21 بالدوري الألماني فقط، بحسب المصدر نفسه.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة