كرة قدم

رونالدو يصطاد بولندا بعد 17 عاما

نشر

.

blinx

عاد قائد منتخب البرتغال الأسطوري كريستيانو رونالدو لهز شباك بولندا بعد غياب 17 عاما، ليقود فريقه للفوز 3-1، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين (السبت) في دوري الأمم الأوروبية.

وكان رونالدو سجل للمرة الأخيرة في شباك منتخب بولندا خلال مواجهة أقيمت يوم 8 سبتمبر 2007 بالبرتغال، في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا "يورو 2008"، وانتهت بالتعادل 2-2، حيث سجل هدف تقدم فريقه 2-1 قبل أن يتعادل الضيوف.

كريستيانو رونالدو وبولندا

خلال المباراة التي أقيمت (السبت) في بولندا، تقدم منتخب البرتغال بالهدف الأول عبر نجم مانشستر سيتي الإنكليزي برناردو سيلفا، قبل أن يسجل قائد النصر السعودي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني.

ويعد هذا الهدف هو الثاني فقط لكريستيانو رونالدو في شباك بولندا، خلال المواجهة الخامسة أمامه، حيث التقى به من قبل في 4 مباريات فازت بولندا في 3 مباراة منها، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل، إحداها حسمتها البرتغال بركلات الترجيح في طريقها لحصد لقبها الوحيد في كأس أمم أوروبا 2016.

ورفع رونالدو بذلك رصيده إلى 11 هدفا مع المنتخب وفريق النصر، بواقع 3 أهداف مع البرتغال في 3 مباريات بدوري الأمم الأوروبية، و8 أهداف مع العالمي.

ووصل كريستيانو إلى 906 أهداف على مدار مسيرته في عالم كرة القدم مع كل الأندية والمنتخب البرتغالي، ليواصل زحفه نحو الهدف الـ1000.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة