كرة قدم

أغنى زوجات نجوم كرة القدم.. جورجينا في المركز 8

نشر

.

blinx

كشفت تقارير إعلامية عن قائمة بأسماء أغلى زوجات نجوم كرة القدم في العالم، لكن الصدارة لم تكن من نصيب الإسبانية جورجينا رودريغيز، صديقة الأسطورة البرتغالي وقائد النصر السعودي، كريستيانو رونالدو.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية في تقرير لها أن جورجينا هي أكثر زوجات النجوم متابعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بإجمالي يتخطى الـ53 مليونا، لكنها تقع في المركز الثامن بين الأغنى من الناحية المادية.

وأشار المصدر إلى أن ثروة جورجينا تعززت بفضل الفيلم الوثائقي I Am Georgina الذي عُرض في الفترة الماضية عبر منصة Netflix، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية لشركات برادا وغوتشي وشانيل، وغيرها. "من المثير للإعجاب أن جورجينا هي أيضا سفيرة لمنظمة أنقذوا الأطفال"، وفق الصحيفة.

لكن من هي الأغنى بين زوجات لاعبي كرة القدم حول العالم؟

اعرف أكثر

فيكتوريا بيكهام

تقول الصحيفة البريطانية إن فيكتوريا بيكهام، وهي زوجة أسطورة كرة القدم الإنكليزية ديفيد بيكهام، هي الأغنى بين زوجات نجوم كرة القدم على الإطلاق.

ويقول المصدر إن "إجمالي ثروة فيكتوريا بيكهام يُقدر بنحو 55 مليون جنيه إسترليني، وجمعت معظم أموالها من عملها مع فرقة Spice Girl".

وحققت الفرقة المكونة من بعض الفتيات، شهرة كبيرة خلال عقد التسعينيات من القرن الماضي، وتحديدا بفضل الأغنيتين الناجحتين Wannabe وSpice Up Your Life.

لكن فيكتوريا رفضت العروض للانضمام إلى الفتيات مرة أخرى في السنوات القليلة الماضية، وهي بدلا من ذلك تعمل مصممة أزياء مرموقة وتقوم بتصميم أزياء مشاهير هوليوود، وتجني منها أرباحا طائلة.

الزوجات الـ 5 الأغنى

  1. فيكتوريا، زوجة ديفيد بيكهام: 55 مليون جنيه إسترليني
  2. بيلار روبيو، زوجة سيرخيو راموس: 47 مليونا
  3. آنا ليفاندسكا، زوجة روبرت ليفاندوفسكي: 36 مليونا
  4. آن كاثرين زوجة ماريو غوتزه: 28 مليونا
  5. أنطونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي: 16 مليونا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة