كرة قدم

بغموض وتحفظ.. الريال يكشف لبلينكس موقف إصابة ألابا

نشر

.

Eslam Magdy

أثار المدافع النمساوي دافيد ألابا القلق في ناديه ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد انتشار أنباء في الساعات الأخيرة عن اعتزاله بسبب إصابة لم يتعاف منها.

وكان ألابا أصيب بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى في ديسمبر الماضي، ولم ينجح في العودة إلى تشكيلة الريال حتى هذه اللحظة، فيما أكدت تقارير صحافية، الإثنين، إمكانية اعتزاله كرة القدم.

ما هو موقف إصابة ألابا؟

تواصلت بلينكس مع المركز الإعلامي لنادي ريال مدريد، الذي أوضح بتحفظ موقف اللاعب.

وصرح مصدر في المركز الإعلامي في النادي الملكي لبلينكس: "ألابا يواصل العلاج في الوقت الحالي من إصابته، هو في مرحلة التعافي".

وسألت بلينكس المصدر عن الأنباء التي تدور في منصات التواصل الاجتماعي حاليا، لكنه آثر الصمت، قبل أن تكرر السؤال مجددا وبصيغة أخرى عن عدم صحة التقارير المنتشرة؟ لكنه مرة أخرى اختار الصمت وعدم الإجابة.

وعندما تركت له بلينكس المساحة مفتوحة لأي تعليق حول الأمر، اكتفى المصدر بالمركز الإعلامي للريال بالقول: "هذا هو كل ما لدينا، لا معلومة لدينا على الإطلاق عن هذه الأنباء والتقارير".

ألابا.. من الإصابة إلى شبح الاعتزال

  • ألابا تعرض للإصابة على مستوى الركبة في ديسمبر 2023 ومن المفترض أن يعود في يناير المقبل وفقا لبعض التقارير التي بُنيت على برنامجه العلاجي.
  • منذ بداية الأسبوع الجاري ظهرت أنباء تشير إلى اعتزاله بسبب أزمة في غضروف الركبة ما سيحيل عودته للملاعب.
  • تعد الإصابة الحالية هي الأطول في مسيرة ألابا إذ قد تتخطى مدة غيابه العام، وحتى اللحظة غاب عما يزيد عن 59 مباراة عن النادي الملكي.
  • انضم ألابا إلى ريال مدريد في يوليو 2021 قادما من بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية بعد نهاية عقده. ولعب بقميص الملكي في 102 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9 آخرين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة