كرة قدم

"ميسي الصغير" يطرق أبواب كبار أوروبا

نشر

.

blinx

قالت تقارير إعلامية إن كبار القارة الأوروبية يستهدفون التعاقد مع نجم ريد ستار الصربي أندريا ماكسيموفيتش، المُلقب بـ "ليونيل ميسي" الجديد، بسبب تشابه طريقة لعبه مع أسطورة منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة الإسباني.

وبحسب موقع sport bible البريطاني فإن أندريا ماكسيموفيتش يشغل مركز خط الوسط المهاجم ويبلغ من العمر 17 سنة، لكنه لم يحصل على أي عرض رسمي حتى كتابة هذه السطور.

وزعم التقرير أن العديد من الأندية تراقب اللاعب، ومن بينها مانشستر سيتي وليفربول من الدوري الإنكليزي الممتاز، بجانب بروسيا دورتموند الألماني الذي اعتاد على استقطاب أفضل المواهب الشابة في العالم خلال السنوات الماضية.

وأفاد المصدر بأن البطل التاريخي لكرة القدم الإيطالية نادي يوفنتوس، مهتم هو الآخر بالتعاقد مع لاعب فريق ستار بلغراد خلال صيف عام 2025.

ويرتبط ماكسيموفيتش بعقد مع ريد ستار حتى عام 2027، ومن المتوقع أن يحصل على رسوم انتقال لا تقل عن 12.5 مليون جنيه إسترليني، وفق المصدر نفسه.

وحصل اللاعب على لقب "ميسي" عندما كان طفلا، نتيجة تشابه أسلوبه مع اللاعب الحائز على الكرة الذهبية 8 مرات، علما بأنه شارك في 6 مباريات خلال الموسم الحالي وصنع هدفا واحدا.

"بالنسبة لمانشستر سيتي تحديدا، يمثل التعاقد مع اللاعب خطوة رائعة كبديل طويل الأمد للبلجيكي كيفين دي بروين، الذي ينتهي عقده مع الفريق في صيف 2025، مع أنباء بشأن اقترابه من الدوري السعودي"، بحسب المصدر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة