كرة قدم

بعد "التخفيض الكبير".. قصر بيكهام بـ72 مليون دولار

نشر

.

blinx

كشف تقرير أن قائد منتخب إنكلترا الأسبق ديفيد بيكهام وزوجته عارضة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام دفعا مبلغا خياليا من أجل شراء قصرهما الجديد الواقع على شواطئ مدينة ميامي الأميركية.

وقال موقع "ذي ريال ديل" المتخصص في العقارات إن لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني السابق ورجل الأعمال الحالي، وزوجته العضوة السابقة في فريق "سبايس غيرلز" الغنائي، دفعا مبلغا قياسيا قدره 72.3 مليون دولار، لشراء القصر.

تخفيض كبير

ووفقا للموقع الرقمي، فقد كان سعر البيع الأولي للقصر 80 مليون دولار، مما يعني أن بيكهام تمكن من الحصول على خصم كبير يقدر بـ8 ملايين دولار فيما يشبه الأوكازيون، لتنتهي الصفقة بنجاح.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذا هو أعلى سعر يدفع حتى الآن مقابل عقار في منطقة نورث باي رود الحصرية بشواطئ ميامي، حيث تنتشر مساكن الأثرياء والمشاهير.

وأكد أن البائع كان رجل الأعمال نيكلاس دي لاموت، الذي اشترى العقار في 2018 مقابل 10 ملايين دولار، لكنه تمكن من الاستثمار فيه ومضاعفة سعره 10 أضعاف عبر بناء قصر فاخر جديد على الأرض.

قصر بيكهام الجديد

أوضح الموقع أن قصر بيكهام الجديد يقع على قطعة أرض مساحتها 24 ألفا و281 مترا مربعا، ويحتوي على 13 حماما وصالة ألعاب رياضية وسبا ومسرح منزلي وحمام سباحة ومطبخ وصالة في الهواء الطلق.

يذكر أن بيكهام وفيكتوريا، المساهمين في نادي إنتر ميامي الأميركي الذي يلعب فيه الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجوم آخرون، يملكان شقة كاملة في برج "وان ثاوزند ميوزيم" المصمم من قبل المهندسة المعمارية العراقية الراحلة زها حديد في وسط ميامي.

ودفع نجم ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق نحو 19.8 مليون دولار مقابل الشقة التي تبلغ مساحتها 929 مترا مربعا في عام 2020، والتي وفقًا لـ "ذي ريال ديل" لم يتم عرضها للبيع بعد شراء المنزل الجديد.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة