كرة قدم

بهاتريك مباغت.. ميسي هدافا تاريخيا لإنتر ميامي

نشر

.

blinx

واصل قائد إنتر ميامي، الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نثر سحره في ملاعب كرة القدم، وهذه المرة في الدوري الأميركي، بعدما قاد فريقه لتحقيق فوز كبير على نيو إنغلاند ريفولوشن بنتيجة 6-2.

وقلب إنتر ميامي الطاولة على ضيفه الذي تقدم بهدفين في أول 34 دقيقة، محققا فوزا كبيرا في الجولة الأخيرة من الموسم المعتاد للدوري الأميركي، مستفيدا من تألق نجميه الأوروغواياني لويس سواريز وليونيل ميسي.

هاتريك ميسي الأول

شارك ميسي في المباراة كبديل، حيث دخل في الدقيقة 58 والنتيجة التعادل 2-2، بعدما فضل المدرب تاتا مارتينو إراحته عقب عودته للتو من التوقف الدولي.

واستغرق الأمر أقل من دقيقة ليسهم مع زميله الإسباني جوردي ألبا في صناعة هدف التقدم 3-2 لزميلهما الأميركي الواعد بنيامين كريماشي.

بعدها وقع الأسطورة الأرجنتيني على أول هاتريك له في الدوري الأميركي للمحترفين والذي استغرق نحو 11 دقيقة، وبالتحديد في الدقائق 78 و81 و89، لينهي فريقه المباراة فائزا 6-2.

ميسي الهداف التاريخي لإنتر ميامي

أصبح ميسي بهذا الهاتريك هو الهداف التاريخي لفريق إنتر ميامي، بعدما رصيده مع الأهداف معه إلى 33 هدفا، متخطيا زميله الإكوادوري ليوناردو كامبانا بفارق هدف.

ووصل قائد منتخب الأرجنتين إلى 20 هدفا في الدوري الأميركي هذا الموسم، بالتساوي مع زميله لويس سواريز، في المركز الثاني بقائمة الهدافين خلال الموسم الحالي، بفارق 3 أهداف خلف البلجيكي كريستيان بينتيكي لاعب دي سي يونايتد.

إنتر ميامي القياسي

ورفع الفوز رصيد إنتر ميامي إلى 74 هدفا، كأكثر فريق يحقق نقاطا في الموسم العادي من المسابقة، متخطيا الرقم الذي حققه نيو إنغلاند في عام 2021 بنقطة واحدة.

وأعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني إنفانتينو، عقب اللقاء بشكل رسمي مشاركة إنتر ميامي في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية التي تقام في أميركا بمشاركة 32 فريقا، باعتباره منظما للبطولة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة