لايف ستايل

غابة لـBTS

نشر

.

Mohamed Salah Eldin

قبل نحو 3 أعوام نشرت نايجا النيجيرية عضوة الآرمي المحبة لـBTS مقطع فيديو تتوجه فيه بالشكر لمحبي فريق الفتيان الكوري الجنوبي لموسيقى الكي بوب لإيصالهم مبلغ التبرعات لحركة حياة السود مهمة Black Lives Matter إلى مليوني دولار كان مليون منها من الفريق المكون من 7 أعضاء.

حركة حياة السود مهمة ظهرت للاحتجاج على مقتل مواطن أميركي جورج فلويد على يد الشرطة لتشتعل الاحتجاجات في الولايات المتحدة الأميركية.

بعد الحادث نشر الفريق تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر رفضًا للعنصرية ثم كشفت مجلة variety عن تبرعهم بمليون دولار لينطلق هاشتاج #MatchAMillion من محبي لفريق لجمع مليون آخر وهو ما تم خلال أقل من يومين في حملة تحدثت عنها وكالة رويترز للأنباء.

إنشاء غابة باسم BTS كان آخر ما أسهم به عشاق الفريق من خلال التبرعات، فقد أفادت melon لخدمات البث الموسيقي أنها أنشأت غابة تحمل اسم الفريق كجزء من مشروعها الصديق للبيئة، وعندما اختار المشتركون اسم المطرب المفضل لديهم على الصفحة الرئيسية للمشروع ، تم حفظ 2% من مدفوعاتهم الشهرية كتبرع. بمجرد أن يصل التبرع إلى 20 مليون وون (16762 دولارًا أميركيًا) ، تبرعت بها إلى الاتحاد الكوري للحركة البيئية التي تستخدم المال لإنشاء الغابة في سول ليصبح أول فريق كوري تتخطى اموال التبرعات باسمه هذا المبلغ وفقًا ليونهاب.

التبرعات عادة يقوم بها محبو الفريق في كوريا الجنوبية منذ أعوام ففي عام 2019 ، تبرع عشاق BTS الكوريون بـ 128 كيساً من الأرز إلى مدينة كوانغجو مسقط رأس عضو الفريق J-Hope بالإضافة إلى 700 كلغم من الأعلاف لمختلف مجموعات حقوق الحيوان في جميع أنحاء كوريا الجنوبية، كما تبرع معجبو Jimin بـ 709 كجم من الأرز إلى Gyeonggi-do للبحوث الزراعية وخدمات الإرشاد لمساعدة المتضررين من Covid-19.

وتمتد التبرعات باسم الفريق عالميًا في مناسبات مختلفة كل في دولته، فحينما ضرب إعصار Ulysses الفلبين استطاع محبو الفريق من أهل البلاد جمع أكثر من(4 ملايين بيزو) 83 ألف دولار لمساعدة المتضررين.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة