لايف ستايل

مليارات تطير.. أغلى طلاقات المشاهير

نشر

.

Nasma Elhag

يبدو أن الممثل الأميركي، كيفن كوستنر، لم يرد أن يلدغ من نفس الجحر مرتين، فبعد طلاقه الأول من سيندي سيلفا الذي كلفه 80 مليون دولار، وصنف من بين أغلى طلاقات هوليوود، ضمنت اتفاقية ما قبل الزواج لكوستنر في زواجه الثاني ألا يمر بنفس التجربة مرة أخرى مع عارضة الأزياء السابقة، كريستين بومغارتنر، التي رفعت دعوى طلاق بحقه الاثنين.

اتفاقية ما قبل الزواج بين كوستنر وبومغارتنر، تتضمن أصولا عقارية منفصلة لكل طرف، وتتضمن بندا ينص على أن بومغارتنر يجب أن تخلي المساكن الخاصة بكوستنر عند الطلاق، في الوقت الذي تبلغ فيه ثروة كوستنر حاليا 250 مليون دولار، بحسب مجلة "هالو".

هنا نتعرف على بعض أغلى طلاقات المشاهير..

جيف بيزوس وماكنزي سكوت..

38.3 مليار دولار هو ما حصلت عليه سكوت بعد طلاقها من مؤسس شركة أمازون عام 2019، ورغم أن المبلغ يبدو ضخما إلا أنه لم يترك أثرا كبيرا على ثروة ثاني أغنى رجل في العالم التي تقدر بأكثر من 170 مليار دولار.

بيل غيتس وميلندا فرينش

بحسب التقديرات، حصلت ميلندا فرينش على 76 مليار دولار بعد الطلاق في 2021، أي نصف ثروة بيل غيتس البالغة حينها 152 مليار دولار.

دكتور دراي ونيكول يونغ

في عام 2021، أنهى الرابر دكتور دراي زواجه بنيكول يونغ، في طلاق بلغت قيمته 100 مليون دولار.

مادونا وجاي ريتشي

"ملكة البوب" مادونا اضطرت إلى دفع أكثر من 92 مليون دولار من ثروتها لزوجها السابق، المخرج السينمائي البريطاني، جاي ريتشي، لدى طلاقهما عام 2008.

جيمس كاميرون وليندا هاميلتون

رغم زواج لم يدم سوى عام ونصف، منح مخرج تايتنك، جيمس كاميرون نجمة سلسلة أفلام تيرميناتور، ليندا هاميلتون، 50 مليون دولار.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة