لايف ستايل

حياة الأميرة كيت في 10 صور

نشر

.

AP

بعد أسابيع من التكهنات حول مكان وجودها، أعلنت كيت، أميرة ويلز، في رسالة مسجلة مصورة، الجمعة 22 مارس، أنها تخضع للعلاج الكيميائي لمرض السرطان.

دخلت كيت، 42 عاما، المستشفى في يناير لإجراء عملية جراحية غير محددة في البطن، ولم تظهر حتى هذا الأسبوع علنا منذ أعياد الميلاد، ما أثار موجة من التخمينات حول صحتها.

لم يتوقف ذلك بعد أن أصدر قصر كنزينغتون في لندن صورة لكيت وأطفالها في 10 مارس. لكن هذه الخطوة جاءت بنتائج عكسية عندما سحبت الأسوشيتدبرس ووكالات أنباء أخرى الصورة بعدما ثبت أنه تم التلاعب بها.

وأصدرت كيت بيانا اعترفت فيه بأنها أحبت "أن تجرب تعديل الصورة واعتذرت عن أي ارتباك تسببت فيه".

هذا الأسبوع، ظهر مقطع مسجل مصور لها مع زوجها الأمير ويليام في متجر مزرعة بالقرب من منزلهما في وندسور، ما أثار جولة أخرى من الشائعات الجامحة.

أعلنت العائلة المالكة الشهر الماضي أن الملك تشارلز الثالث يعالج من نوع غير محدد من السرطان. كان انفتاح تشارلز النسبي بشأن تشخيص حالته بمثابة خروج على تقاليد العائلة المالكة السرية بشكل عام.

وانتقلت كيت ووليام مع أطفالهما الثلاثة، جورج 10 سنوات، وشارلوت 8 سنوات، ولوي 5 سنوات، من قصر كنيزنغتون في وسط لندن إلى كوخ بالقرب من قلعة وندسور في عام 2022، مؤكدين رغبتهما في تربية الأطفال في خصوصية نسبية.

في هذا الألبوم نستعرض مجموعة من الصور التاريخية للأميرة كيت ميدلتون:

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة