لايف ستايل

سيرة حياة بريتني سبيرز على شاشة السينما

نشر

.

AFP & blinx

تعمل استوديوهات Universal Pictures على إنجاز فيلم سينمائي يتناول سيرة حياة بريتني سبيرز، بعد شرائها حقوق مذكرات نجمة البوب الأميركية، من دون تحديد موعد طرح الفيلم.

الفيلم من إخراج جون تشو، مخرج فيلم"Crazy Rich Asians". ويستند على كتاب "المرأة في داخلي" The Woman in Me، الذي يحكي سيرة حياة سبيرز، ونُشر في أكتوبر ٢٠٢٣ وبيع منه أكثر من ٢.٥ مليون نسخة في الولايات المتحدة.

مزاد يحسم حق "يونيفرسال" بالفيلم

بعد مزاد تنافسي للغاية، فازت شركة يونيفرسال بحقوق نقل سيرة حياة بريتني سبيرز إلى الشاشة الكبيرة. بدورها نشرت سبيرز على وسائل التواصل الاجتماعي: "أنا أعمل على مشروع سري مع مارك بلات الذي لطالما صنع أفلامي المفضلة"، لتكشف بذلك عن اسم المنتج بلات الذي سبق وكان منتجا لفيلم La La Land.

وسبق أن أصدرت شركة "يونيفرسال" مجموعة من أفلام السيرة الذاتية لفنانين وفرق موسيقية، منها فرقة الهيب هوب NWA بعنوان Straight Outta Compton، وآخر عن مغني الراب Eminem بعنوان 8 Mile.

"المرأة في داخلي".. ضوء على معاناة سبيرز

قدّمت بريتني سبيرز في كتابها The Woman in ME جوانب من حياتها الخاصة، بعد أن تحررت من وصاية والدها الذي كان يتحكم بمفاصل حياتها على مدى 13 عاما.

المغنية التي اشتهرت بتقديم مجموعة من الأغاني منها Baby one more time، عرضت في سيرتها الذاتية مراحل طفولتها الفقيرة التي أمضتها في ظل والدها المدمن على الكحول، مرورا بنكساتها العاطفية مع جاستن تيمبرليك، الذي دفعها لإجراء عملية إجهاض أثناء علاقتهما والمضايقات التي تعرّضت لها من المصورين، كذلك المعارك القانونية التي تواجهت فيها مع عائلتها.

وبعد مشكلاتها الكبيرة في عام 2007، وُضعت المغنية تحت وصاية والدها جيمي سبيرز، الذي كان يسيطر على أموالها وحياتها الخاصة، حتى أثناء إحيائها حفلات في لاس فيغاس.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة