لايف ستايل

نهى نبيل: أمتلك أكبر عدد شنط Hermès

نشر

.

Heba Alhamarna

في مقابلة حصرية مع مراسلة بلينكس، إلهام الصغير، تحكي صانعة المحتوى الكويتية والإنفلوينسر نهى نبيل، عن حياتها الشخصية وعلاقتها بأولادها وزوجها، بالإضافة إلى حديثها عن امتلاكها لأغلى مجموعة حقائب Hermès في الشرق الأوسط.

حقائب نهى نبيل

تحكي صانعة المحتوى الكويتية أنها تمتلك كولكشن من حقائب Hermès، والتي تعتبر من أغلى وأفخم حقائب في العالم، يصل عددهم الآن فوق الـ200 حقيبة.

وكانت تمتلك 155 شنطة سابقا، والآن تعتبر نفسها صاحبة أكبر مجموعة من حقائب Hermès في الشرق الأوسط.

ويبلغ معدل سعر حقيبة الـHermès في الأسواق نحو 10 آلاف دولار بحسب CollectorsCage، فيما يبلغ ثمن المجموعة التي تمتلكها نهى ملايين الدولارات. ولا تسمح الشركة لأحد بشراء أكثر من حقيبتين "بيركين" أو "كيلي" في السنة الواحدة.

وتصف نهى مجموعتها على أنها "ثروة" وتقدر قيمتها "بثمن عمارتين في الكويت" أو ما يعادل ١٠ ملايين دينار كويتي (32.7 مليون دولار).

نهى VS نهى

تحكي نهى أنها تحتاج للحصول على بعض الراحة، وأنها لا تجد وقتا للنوم. وعن علاقاتها مع الآخرين، تقول إنها تحب المواجهة، ولكن من حولها "لا يمتلكون الشجاعة الكافية" لمواجهتها.

وإذا ندمت على أي شيء سابقا، فهو أنها ردت على أشخاص لا يستحقون الرد.

نهى نبيل والحب

عند سؤالها عن الحب بعد الزواج، تصف نهى الحب بـ"اللذيذ". وسبب زيادة الحب بعد كل عام من الزواج، بحسب نهى، يعود لاختيار الشريك الصحيح والإخلاص في العلاقة.

وفي ٢٠٠٨، تزوجت نهى المهندس الدكتور إبراهيم، ولكنها تعمل جاهدة لإخفاء وجه زوجها من على الشاشات، ولم تظهر معه بملامحه واضحة في أي صورة، وهو ما فسره البعض أنه رغبة من زوج الفاشنيستا بعدم الظهور للجمهور والحفاظ على خصوصية حياتهما معا.

أما عن طفلها المفضل، فـ"كلهم حبايبي" وتقارن حبها لأطفالها بالبورصة، ولكن الصغير هو "ملك الـshow"، بحسب نهى.

ولديها ٤ أبناء:

  • محمد.
  • دانة.
  • يعقوب.
  • يوسف.

من هي نهى نبيل؟

تخرجت نهى نبيل من كلية الهندسة الكيميائية بجامعة الكويت عام 2005. ومن ثم عملت ككاتبة في مجال الموضة في 2009، ولطالما كان ظهور على التلفزيون منذ الصغر. وتعد من أهم مشاهير السوشيال ميديا في الكويت.

أما عن توجهها لحياة الفاشنيستا على إنستغرام، فتقول نهى "أنا لم أقرر أن اتجه للسوشيال ميديا، السوشيال ميديا اختارتني".

فعندما توجهت لأميركا لإكمال دراستها، كانت تصور فلوغز وتنقل حياتها وحياة عائلتها اليومية، وفوجئت بزيادة عدد المشاهدين ليصلوا إلى ١٠٠ ألف، إلى أن وجدت نفسها "تريندينغ".

وتَعِد نهى المشاهدين أنها ستكشف "كل خفايا السوشيال ميديا" في وثائق جديد، لم تحدد موعد طرحه.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة