سياسة

مستفيدون من الحرب.. صاروخ غزة أنقذهما من الإفلاس

نشر

.

Muhammad Shehada

زوجان إسرائيليان عاشا سبع سنوات صعبة، مثقليْن بالديون الهائلة ومطارديْن من المدينين، وازداد وضعهما سوءًا في العام الماضي، إلى أن أوشكت السلطات على الحجز على ممتلكاتهما وإعلان إفلاسهما، إلا أن الحظ طرق بابهما بصورة غير متوقعة.

صاروخ حمساوي أطلق من غزة أصاب منزل الزوجين بأضرار جسيمة فأنقذهما من المأزق ومنحهما الوقت والمال الإضافيين لسداد ديونهما والحصول على بداية جديدة في الحياة، بحسب صحيفة والا.

الحروب لها عادة تجار في كل مكان. لكن هناك أيضاً مستفيدون بصورة غير متوقعة، أو كما يقول المثل "مصائب قوم عند قومٍ فوائد".. فما أبرز تلك القصص في إسرائيل؟

اعرف أكثر

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة