سياسة

أغاني ومسلسلات.. بالونات من كوريا الجنوبية إلى الشمال

نشر

.

AFP & blinx

أرسل ناشطون كوريون جنوبيون، الخميس، 10 مناطيد محمّلة بمنشورات مناهضة لكيم جونغ أون ومقاطع من موسيقى البوب الكورية الجنوبية وموسيقى التروت، في اتجاه مناطق في كوريا الشمالية، بعد إرسال بيونغ يانغ الأسبوع الماضي مئات مناطيد النفايات إلى الجنوب.

منشقون كوريون شماليون يطلقون المناطيد

وأعلنت "حركة كوريا الشمالية الحرة" المنشقة، الخميس، أنها استخدمت " 10 مناطيد لإرسال 200 ألف منشور" باتجاه كوريا الشمالية في وقت مبكر من الصباح.

وأضافت أن المناطيد تضمنت أيضا 5 آلاف ذاكرة فلاش "يو اس بي" تحتوي على موسيقى وبرامج تلفزيونية كورية جنوبية، بالإضافة إلى أوراق نقدية من فئة دولار واحد.

أغاني ومسلسلات

كشفت المجموعة المناهضة لبيونغ يانغ نفسها في وقت سابق هذا الأسبوع أنها أرسلت مناطيد تحمل نحو ألفي مفتاح ذاكرة USB تحتوي على أغان للمغني الكوري الجنوبي الشهير ليم يونغ وونغ. بالإضافة إلى أغان أخرى ومسلسلات كورية إلى الشمال في 10 مايو.

وجرَّم برلمان كوريا الجنوبية إرسال منشورات إلى الشمال في العام 2020 بينما سعى الرئيس الكوري الجنوبي آنذاك، مون جاي إن، إلى التواصل مع كوريا الشمالية، لكن القانون الذي لم يردع النشطاء، أُبطل في العام الماضي باعتباره انتهاكًا لحرية التعبير.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة