سياسة

ماسك والزميلات.. SpaceX تتحول إلى بيئة سامة

نشر

.

Alaa Osman

إليك هذه القصة.. تتمكن طالبة جامعية من الفوز بفرصة للتدريب في شركة كُبرى متخصصة في صناعة الصواريخ ومركبات الفضاء.

تتعرف الطالبة على الرئيس التنفيذي للشركة وتطرح عليه بعض الأفكار الجديدة، لكن الأمر يتطور إلى علاقة جنسية مع أغنى الرجال في العالم.

بعد أعوام انقطعت فيها علاقة الثنائي، يعود الرئيس التنفيذي الشهير ليطلب من الفتاة العمل في شركته في منصب كبير. تقبل الفتاة، لكنها لا تسلم من محاولات الملياردير الشهير أن يعيد إحياء علاقته بها، حتى إنها بدأت ترى أن سلوكه يجعل علاقتها بالعمل أكثر صعوبة وتعقيدا.

هل خمّنت من هو الملياردير؟ نعم، إنه إيلون ماسك، مالك سبيس إكس، وتسلا، وإكس، لكن المشكلة وقعت في الشركة الأولى لصناعة الصواريخ الفضائية والأقمار الاصطناعية.

تقرير لصحيفة وول ستريت جورنال يتهم ماسك بممارسة سلسلة مضايقات بحق الموظفات في شركة سبيس إكس. هذه ليست المرة الأولى التي يُتهم فيها رجل الأعمال الشهير بتهمة مشابهة، ففي العام 2022 اتهم موقع بيزنس إنسايدر ماسك بطلب خدمات جنسية من إحدى موظفات سبيس إكس، مقابل "حصان".

إلى جانب الاتهامات المتعلقة بالتحرش الجنسي، هناك علامات استفهام متعددة على أداء ماسك في بيئة العمل، إذ يتهمه البعض بصعوبة المراس، والدخول في نوبات غضب عشوائية. فما الذي يقال إذن عن سلوك ماسك خلف الأبواب المغلقة؟

اعرف أكثر

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة