سياسة

"سفاح التجمع" في مسلسل مصري

نشر

.

blinx

أعلن المؤلف المصري محمد صلاح العزب، بدء العمل رسميا على كتابة مسلسل سفاح التجمع، بعد التعاقد مع شركة إنتاج لرعاية العمل وخروجه للنور.

ونشر العزب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لتوقيع العقد مع المنتج أحمد السبكي، دون الكشف عن تفاصيل حول موعد تنفيذ العمل وعرضه للجمهور، مكتفيا بكلمة "قريبا".

تجربة مكررة

حظيت السينما والدراما المصرية بالعديد من الأعمال التي جسدت حياة وتفاصيل السفاحين بالفعل، وجرائمهم، وكان آخر هذه الأعمال "سفاح الجيزة" الذي عُرض على منصة شاهد عام 2023.

مسلسل سفاح الجيزة حقق نجاحا كبيرا، خاصة أن بطله الممثل الكوميدي أحمد فهمي قدم دورا غير متوقع للجمهور بأداء شخصية السفاح الذي يعاني اضطرابات نفسية.

جرائم سفاح التجمع

بدأت قصة سفاح التجمع في الانتشار بداية من 16 مايو الماضي، عندما تلقت السلطات الأمنية بلاغات بالعثور على جثث لسيدات في الطرقات المفتوحة خارج حدود القاهرة، في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية شرقي القاهرة، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل، حتى تم التوصل إليه.

لحظة توقيع العقود بين المنتج والمؤلف - من صفحة العزب الرسمية

ألقت السلطات القبض على "سفاح التجمع"، واعترف في تحقيقات النيابة بقتل 3 نساء، بعد معاشرتهن جنسيا وتعذيبهن وإجبارهن على تعاطي المخدرات، لتبدأ محاكمته.

الأمر الذي ساهم في شهرة سفاح التجمع، حسابه على موقع "تيك توك" حيث كان يحظى بمتابعة مئات الآلاف، ويقدم محتوى يحقق رواجا كبيرا حول تعليم النطق الصحيح للغة الإنكليزية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة