سياسة

حملة بايدن بلا تبرعات

نشر

.

Reuters

قالت مصادر ديمقراطية متعددة مشاركة في حملات جمع تبرعات لإعادة انتخاب الرئيس الأميركي جو بايدن، لرويترز، الجمعة، إن العديد منها معلقة.

يأتي ذلك على الرغم من تخطيط الحزب الديمقراطي لتسريع إعلان ترشيح بايدن، وتعهد الرئيس بمواصلة سباق 2024.

وقالت المصادر إن بايدن كان يعتزم جمع الأموال في أوستن ودنفر وكاليفورنيا هذا الأسبوع، لكن هذه الخطط تم تأجيلها، على الأقل في الوقت الحالي.

كبار المانحين "يغلقون دفاتر الشيكات"

قالت مصادر رويترز، إن بعض كبار المانحين يغلقون دفاتر شيكاتهم وسط تساؤلات حول ما إذا كان يجب أن يظل بايدن على رأس قائمة الحزب الديمقراطي، مستخدمين نفوذهم المالي لمطالبته بالانسحاب.

وقال أحد ممولي حملة الساحل الشرقي الرئيسيين "هناك الكثير من المانحين الذين قالوا إنهم لن يضعوا سنتا آخر في هذا السباق. والسؤال هو إذا بقي بايدن في السباق، فهل سيعودون؟".

كيف ردت حملة بايدن؟

حملة بايدن قالت إن خطط جمع التبرعات ستستمر. وأشار المتحدث باسم الحملة، كيفن مونوز، الجمعة، إلى أن "مصادر رويترز غير صحيحة ونتطلع إلى جدول مزدهر لجمع التبرعات".

وقال مصدر مطلع إن الممثل الكوميدي السابق ديفيد ليترمان سيترأس حملة لجمع التبرعات لبايدن في منزل حاكم هاواي جوش غرين في غضون 10 أيام تقريبا، في مؤشر على مضي بايدن قدما.

كم جمعت حملات بايدن في شهر يوليو؟

كانت الحملة تأمل في جمع نحو 50 مليون دولار من التبرعات الكبيرة لصندوق بايدن فيكتوري، لكنها كانت في طريقها لجمع أقل من نصف هذا الرقم حتى الجمعة، وفقا لمصدرين مطلعين على جهود جمع التبرعات.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة