سياسة

6 مرشحين محتملين.. مَن نائب كامالا هاريس؟

نشر

.

blinx

بعد وقت قصير من حصولها على دعم عدد كاف من مندوبي الحزب الديمقراطي لتصير "المرشح المفترض الديمقراطي الجديد" في الانتخابات الرئاسية المقبلة، تزايدت التكهنات حول من ستختار كامالا هاريس نائبا لها في حال التصويت لصالحها خلال الجولة الأولى من مؤتمر الحزب الرسمي المقرر في أغسطس المقبل بمدينة شيكاغو.

عموما، عند انتقاء نوابهم، يسعى المرشحون في الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة إلى اختيار مرشح يضمن الفوز بأصوات الناخبين المتأرجحين ويحفر القاعدة الأساسية للحزب على المشاركة في صناديق الاقتراع، وفقا لمجلة تايم.

كما يهدف المرشحون إلى البحث عن شخصية قوية وذات خبرة تقدم الدعم اللازم وتتولى مسؤوليات مهمة في إدارة البلاد، بدلا من اختيار نواب لتحقيق توازن جغرافي أو أيديولوجي، حسب ما ذكرته الباحثة الأميركية إيلين كامارك في كتابها "اختيار نائب الرئيس".

وبالنظر إلى الخصائص المطلوبة، فهذه قائمة للديمقراطيين المحتملين كنواب لهاريس، بحسب وكالة أسوشيتد برس، وشبكة سي إن إن، وسي بي إي نيوز، خصوصا وأن عملية الاختيار التي تحتاج عادة أشهرا عدة ستتم بسرعة، لأن الثنائي سيظهر خلال المؤتمر العام للحزب الديموقراطي في 19 أغسطس المقبل.

اعرف أكثر

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة