سياسة

رئيس روسيا السابق: العقوبات علينا ستُسقط الدولار

نشر

.

blinx

قال نائب رئيس مجلس الأمن الروسي السابق دميتري ميدفيديف، السبت، إنه يتوقع انهيار الولايات المتحدة في "حرب أهلية جديدة وشيكة" بحسب نيوزويك، مشيرا إلى أن العقوبات على بلاده ستضر بهيمنة الدولار على العالم.

وقال ميدفيديف الذي شغل منصب رئاسة روسيا سابقا على تلغرام: "على الرغم من موقف الإدارة الحالية، هدد دونالد ترامب برفع العقوبات المفروضة على روسيا. ولكن هل سيفعل ذلك حقًا إذا تم انتخابه؟ لا، بالطبع لا".

وتابع: "على الرغم من كل شجاعته الظاهرة، فإن ترامب في النهاية هو من داخل المؤسسة. نعم، إنه نرجسي غريب الأطوار، لكنه أيضًا عملي".

وواصل: "بصفته رجل أعمال، يفهم ترامب أن العقوبات تضر بهيمنة الدولار في العالم. ومع ذلك، فإن هذا ليس سببًا كافيًا لعمل ثورة في الولايات المتحدة ومعارضة الخط المناهض لروسيا للدولة العميقة سيئة السمعة، التي هي أقوى بكثير من أي ترامب".

العقوبات على روسيا حتى انهيار أميركا

قال ميدفيديف إن العقوبات الأميركية كانت مفروضة على الاتحاد السوفيتي طوال القرن العشرين، وقد عادت على نطاق غير مسبوق في القرن الحادي والعشرين، مشيرا إلى أنها "عقوبات إلى الأبد. أو بالأحرى، حتى تنهار الولايات المتحدة في أثناء حرب أهلية جديدة وشيكة".

هاريس غبية

وشن ميدفيديف هجوما على المرشحة الديمقراطية في انتخابات الرئاسية الأميركية كامالا هاريس، مشيرا إلى أنه لا يتوقع منها أي مفاجآت؛ "لأنها عديمة الخبرة".

وتابع: "وفقًا لأعدائها، فهي غبية تمامًا. ستعد خطابات جميلة بلا معنى وإجابات مملة للأسئلة الموجهة إليها، التي ستقرأها من جهاز التلقين بينما تضحك".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة