سياسة

كيف يستعد ترامب وهاريس لمناظرة الثلاثاء؟

نشر

.

AFP & blinx

في التجمعات الانتخابية، وأمام الشاشات، يتحدث كل من دونالد ترامب وكامالا هاريس عن الآخر بأريحية شديدة، فكل طرف يعدّد عيوب الطرف الآخر، ويصل الأمر حد الهجوم الشخصي.

ولكن صدّق أو لا تصدّق، لم يلتقِ ترامب مع هاريس شخصيا من قبل، ويوم الثلاثاء 10 سبتمبر (الأربعاء بتوقيت غرينتش)، ينتهي هذا الاغتراب الطوعي، إذ يقف الثنائي في مواجهة بعضهما في مناظرة قد تكون هي الأخيرة في الموسم الانتخابي الحالي.

أول وآخر مناظرة رئاسية كانت في يونيو، وجمعت ترامب والرئيس الأميركي جو بايدن، وأسفرت عن خروج الأخير من السباق الانتخابي بغير رجعة. والآن، هناك ترقب كبير حول المناظرة الجديدة، خاصة أن ترامب وهاريس قادمان من خلفيات شديدة التباين، فالأخيرة، مدعية عامة سابقة معروفة بحزمها، في حين الرئيس السابق رجل أعمال متهم بالعديد من القضايا، جعل من التهكم والهجمات الشخصية سمات لحديثه.

والآن، يمضي كل من الطرفين وقته في الاستعداد للمناظرة على طريقته الخاصة، فترامب يعيد مناقشة السياسات مع مساعديه، في حين تنشغل هاريس بنماذج محاكاة.

وعلى الرغم من أن الرئيس السابق متوطن على الشاشة، رجوعا لخوضه 6 مناظرات تلفزيونية سابقة، فإنه يستثمر جزءا من وقته الآن في مهاجمة الشبكة المستضيفة للمناظرة "إيه بي سي" واتهامها بالتحيز، وحتى بتوفير الأسئلة بشكل مبكر لهاريس.

فكيف يستعد الطرفان للمناظرة الثلاثاء؟ وما الذي نعرفه عن أسلوب كل منهما في السجال التلفزيوني؟

اعرف أكثر

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة