مجتمع

سبايسي بريء في لندن من اتهامات التحرش الجنسي

نشر

.

blinx

قررت هيئة المحلفين في محكمة بلندن اليوم الأربعاء تبرئة الممثل الأميركي كيفن سبايسي من ارتكاب جرائم جنسية بحق أربعة رجال.

وبُرّئ الممثل البالغ من العمر 64 عاما والفائز بجائزة الأوسكار، من ٩ تهم من بينها الاعتداء الجنسي وإكراه شخص على ممارسة الجنس.

واستمرت هذه المحاكمة نحو شهر، ووصف الممثل كيفن سبايسي الاتهام الموجه له بأنه أمسك برجل من منطقة حساسة في جسده بأنه "محض هراء"، وذلك في مبادلات كلامية عاصفة مع المدعين في محاكمته بالاعتداء الجنسي.

ودفع سبايسي ببراءته في محكمة ساذرك كراون بلندن في 12 تهمة موجهة إليه بارتكاب جرائم جنسية ضد أربعة رجال في بريطانيا بين عامي 2001 و2013. ويُزعم بأن الجرائم وقعت بينما كان سبايسي يعيش ويعمل بشكل أساسي في بريطانيا.

واختفى سبايسي، الذي كان يوما ما أحد أكبر نجوم هوليوود، عن الأنظار إلى حد كبير منذ اتهامه بسوء السلوك الجنسي قبل ٦ سنوات،

وقال الرجال الأربعة إن سبايسي لمسهم بقوة، وقال أحدهم إنه مارس الجنس الفموي معه بينما لم يكن في كامل وعيه في شقة الممثل الشهير. واستجوبت سبايسي المدعية العامة كريستين أجنيو مرتين، وسألته عن اتهام أحد المدعين له بأنه أمسك بمنطقته الحساسة بشكل مؤلم مثل "الكوبرا" في منتصف العقد الأول من القرن الحالي. ورد سبايسي قائلا إن الرجل "اختلق قصته بالكامل من البداية إلى النهاية".

وردا على سؤال عن سبب اعتقاده بأن المدعي يختلق الاتهامات، قال سبايسي "المال ثم المال ثم المال".

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة