مجتمع

المساعدات تتوالى على "بائع غزل البنات" المصري

نشر

.

blinx

أعلنت مؤسسات خيرية ورجال أعمال مصريين، تقديم المساعدات لبائع "غزل البنات" صاحب الفيديو الشهير، الإثنين، بعدما اكتسب تعاطفا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع لأحد الباعة الجائلين في صعيد مصر، يرمى بضاعته من حلوى "غزل البنات" في الشارع، ويبكي قبل أن يرحل وهو يتحدث مع نفسه في حالة حزن شديدة، ليصبح الرجل حديث الساعة في مصر.

المساعدات تنهال على بائع "غزل البنات"

أعلنت مؤسسة "حياة كريمة" التكافلية رعاية البائع مُحمد صاحب فيديو غزل البنات، وأسرته، وقررت تسليمه مشروعا متكاملا.

وقالت المؤسسة إن فريق عمل مؤسسة "حياة كريمة" جمع المعلومات اللازمة عن البائع وتوصل إلى عنوانه، وزاره بالفعل في منزله بمحافظة سوهاج، لبدء الترتيب لمساعدته.

ونشرت صحف محلية تحرك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لمساعدة بائع غزل البنات ماليا، مع تقديم مشروع محل صغير لبيع السلع الغذائية لتوفير دخل يومي ثابت لأسرته.

لماذا رمى البائع بضاعته؟

قال البائع في تصريحات لصحف محلية إنه كان يحاول بيع بضاعته منذ بداية اليوم، لكن ارتفاع درجات الحرارة في هذا اليوم، والتي بلغت 45 درجة مئوية، حالت بينه وبين المستهلكين الذين مكثوا في بيوتهم.

وأشار البائع إلى أنه وصل إلى حالة شديدة من اليأس والإحباط، نظرا لأنه لن يتمكن من العودة إلى أطفاله بمال يساعده على شراء وجبة غذائية لهم قبل عيد الأضحى، فضلا عن أنه اقترض ثمن الحلوى ليبيعها ويسدد ثمنها ويجني الربح، وبعد أن فشل في تحقيق ذلك، رمى الحلوى في الشارع بشكل تلقائي وانخرط في البكاء.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة