رياضات أخرى

نجم السيتي يقود أحلام الأرجنتين في أولمبياد باريس

نشر

.

blinx

حسم مدرب منتخب الأرجنتين الأولمبي خافيير ماسكيرانو أسماء اللاعبين الثلاثة الكبار (فوق السن) الذين سيدعمون راقصي التانغو في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وقرر ماسكيرانو استدعاء الثلاثي جوليان ألفاريز صاحب الـ24 عاما (مانشستر سيتي الإنجليزي)، ونيكولاس أوتاميندي صاحب الـ36 عاما (بنفيكا البرتغالي)، والحارس جيرونيمو رولي صاحب الـ32 عاما (أياكس أمستردام الهولندي) إلى أولمبياد باريس 2024.

جاء ذلك رغم مشاركة الثلاثي حاليا مع منتخب الأرجنتين الأول في بطولة كوبا أميركا 2024 المقامة في الولايات المتحدة الأميركية، والتي وصل فيها راقصو التانغو إلى ربع النهائي.

مجموعة الأرجنتين

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كرة القدم للرجال في الأولمبياد يوم 24 يوليو الحالي، أي بعد 10 أيام فقط من نهائي كوبا أميركا، ويلعب منتخب الأرجنتين في مجموعة تضم معه المغرب والعراق وأوكرانيا.

وخاض ألفاريز وأوتامبندي بالفعل أكثر من 50 مباراة هذا الموسم مع فريقيهما مانشستر سيتي وبنفيكا بجانب المنتخب الأول، بما يعني أن الإرهاق قد ينال منهما خلال المشاركة في الأولمبياد المنتظر.

غياب ميسي

يذكر أن قائد المنتخب الأول ليونيل ميسي، الفائز بكأس العالم 2022، قد استبعد بالفعل المشاركة في الأولمبياد، إذ أشار صاحب الـ37 عاما إلى حاجته لترشيد مجهوده في نهاية مشواره بملاعب الساحرة المستديرة.

ويشارك ميسي حاليا هو الآخر مع منتخب الأرجنتين في حملته للحفاظ على لقب كوبا أميركا الذي حققه منذ 3 أعوام، حيث تأهل لربع النهائي وسيواجه الإكوادور في موقعة مرتقبة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة