رياضات أخرى

ضربة نسائية تنهي أحلام موراي في ويمبلدون

نشر

.

blinx

تلقى نجم التنس البريطاني أندي موراي ضربة جديدة لآماله في مواصلة الظهور ببطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الكبرى في موسم اللعبة.

وقررت البريطانية إيما رادوكانو (السبت) الانسحاب من منافسات الزوجي المختلط في ويمبلدون، بسبب شعورها بتصلب في معصمها، لتنهي آمال شريكها في الفريق موراي في الحصول على فرصة أخرى للظهور في البطولة.

موراي يودع ويمبلدون

كان موراي انسحب من منافسات فردي الرجال في ويمبلدون، قبل مباراته أمام التشيكي توماس ماتشاك بسبب مشكلة في الظهر أثناء الاستعداد للبطولة، قبل أن يودع مع شقيقه جيمي منافسات زوجي الرجال يوم الخميس الماضي من الدور الأول.

كان الأمل الأخير لموراي هو الظهور في منافسات الزوجي المختلط مع رادوكانو بغية تحقيق إنجاز، باعتبارهما البريطانيين الوحيدين اللذين فازا بألقاب في الفردي بالبطولات الأربع الكبرى (غراند سلام) منذ عام 1977.

وكان من المقرر أن يلعب موراي (37 عاما) ورادوكانو أمام الزجي المكون من السلفادوري مارسيلو أريبالو والصينية تشانغ شواي، قبل أن تضرب اللاعبة البريطانية كل الخطط بانسحابها.

رادوكانو تخذل موراي

قالت رادوكانو، التي بلغت الدور الرابع في فردي السيدات، عبر وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للاتحاد البريطاني للتنس: "لسوء الحظ، استيقظت وأنا أشعر ببعض التصلب في معصمي الأيمن، لذلك قررت الانسحاب من منافسات الزوجي المختلط".

يذكر أن موراي، الفائز بالبطولات الكبرى 3 مرات، والذي خضع لجراحة لإعادة ضبط أعلى الفخذ في عام 2019، أكد في وقت سابق أنه من غير المرجح أن يواصل مسيرته مع التنس بعد هذا العام، وإنه قد ينسحب من أولمبياد باريس المقررة هذا الشهر.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة