رياضات أخرى

الرقصة الأخيرة.. عداء "تاريخي" ينتظر جون سينا

نشر

.

blinx

فجّر المصارع الأميركي الأسطوري جون سينا، حالة من الحزن بين عشاق المصارعة الحرة WWE، بعد أن حدد مؤخرا وبصفة نهائية موعد اعتزاله بعد مسيرة مذهلة واستثنائية استمرت لأكثر من عقدين كاملين.

وأعلن سينا اعتزاله مع نهاية عام 2025، بحسب الموعد الذي حدده له اتحاد المصارعة الحرة WWE، لتبدأ التكهنات حول "العداء الأخير" في مسيرته على الإطلاق.

"الرقصة الأخيرة".. من يواجه جون سينا؟

تصدّر جون سينا محركات البحث فور إعلانه قرار الاعتزال نهائيا، وظل الشغل الشاغل لعشاق المصارعة الحرة معرفة هوية منافسه خلال نزاله الأخير فوق الحلبة، وذهبت أغلب التوقعات والأمنيات نحو دواين جونسون المعروف بـ "ذا روك".

وفي هذا الصدد قال موقع essentially sports إن "ذا روك" سيكون أكبر المرشحين وأوفرهم حظا ليخوض آخر صراع أمام جون سينا قبل اعتزال الأخير، في محاولة من WWE لإحياء العداء التاريخي الذي دار بينهما مطلع العقد الماضي.

وأفاد المصدر بأنه "كان هناك منافسة طويلة الأمد بين ذا روك وجون سينا، وحقق آخر نزال رسمي بينهما في ريسلمانيا 29 عام 2013، نجاحات كبيرة للغاية، دعمّت من شعبية المصارعة الحرة على نطاق واسع".

كما أن ظهور سينا في ريسلمانيا 40 خلال شهر أبريل الماضي، وجها لوجه أمام ذا روك، خطف قلوب الجماهير من مختلف أنحاء العالم، وحظي مقطع الفيديو الخاص بالنزال وقتها بملايين المشاهدات.

وأشار الموقع إلى أن "هناك العديد من الأعداء المحتملين لجون سينا، يمكن إنهاء مسيرته ضدهم بشكل يرضي طموحات وتوقعات الجماهير، لكن يبقى ذا روك هو الأنسب لهذا الدور على الإطلاق".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة