رياضات أخرى

أموال طائلة.. كيف يستفيد WWE من اعتزال جون سينا؟

نشر

.

blinx

يحاول اتحاد المصارعة الحرة WWE تحقيق أكبر مكاسب ممكن من قرار اعتزال الأسطورة الأميركي جون سينا، الذي قرر أن يسدل الستار على مسيرته في أواخر عام 2025، بعد رحلة استمرت لأكثر من عقدين كاملين من الزمن.

أعلن جون سينا ​​اعتزاله على هامش عرض Money in the Bank 2024، في شهر يوليو، ليفجر أحزان عشاقه من مختلف أنحاء العالم.

كيف تستفيد المصارعة الحرة من اعتزال سينا؟

يعتقد أحد المحاربين القدامى في WWE إيريك بيشوف، أن قرار جون سينا بإعلان اعتزاله قبل الموعد المحدد بعام ونصف العام تقريبا له "دلائل خفية".

وفي هذا الصدد، يقول بيشوف إن WWE جعلت جون سينا ​​يعلن اعتزاله قبل أكثر من عام كامل على الموعد المتفق عليه لأن "هذا من شأنه أن يسمح لهم بالاستفادة من مشاعر الجماهير خلال تلك الفترة".

ويعتقد بيشوف أن "اعتزال جون سينا ​​أُعلن عنه قبل وقت كاف، من أجل تحقيق مكاسب مالية بأكبر قدر ممكن خلال الأشهر المقبلة".

وأفاد جون سينا بأنه سيحاول الظهور من 30 إلى 40 مرة خلال عام 2025، مشيرا إلى أن "ريسلمانيا 41 ستكون الأخيرة له في عالم المصارعة الحرة، لكنه سيستمر حتى شهر ديسمبر بشكل طبيعي وبعدها يعتزل نهائيا".

وخلال بودكاست 83 Weeks، قال بيشوف "سيكون الأمر أشبه بطباعة الأموال، خاصة وأنك تعلن عنه قبل عام وأكثر، لديك العديد من السيناريوهات والأحداث التي ستشهد حضورا طاغيا لجون سينا".

وأتم بقوله "الشركة ستجني أموالا طائلة من خلال بيع المنتجات المختلفة والعلامات التجارية المرخصة، يمكن لـWWE أن تنشئ مجموعة منتجات خاصة باعتزال جون سينا لمحبيه".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة