رياضات أخرى

تعليقات "غير لائقة" تنسف مسيرة 40 عاما في الأولمبياد

نشر

.

blinx

تعرض المعلق الإنكليزي المخضرم بوب بالاراد، لعقوبة الإيقاف والحرمان من استكمال التعليق على منافسات دورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد تعليق "جنسي غير لائق".

وجاء ذلك أثناء تعليق بالاراد عبر قناة "يورو سبورت"، خلال منافسات السباحة يوم الإثنين، وتحدث بطريقة غير لائقة عن مجموعة السباحات الأستراليات أثناء التغطية.

وجاء تعليق بالاراد بعد وقت قصير من فوز أستراليا بسباق التتابع 4×100 متر حرة للسيدات في باريس.

وفازت بالسباق مولي أوكالاغان وميج هاريس وشاينا جاك وإيما ماكيون، علما بأن الأخيرة هي الأسترالية الأكثر حصولا على الميداليات الأولمبية على الإطلاق.

وبعد أن شق الفريق طريقه خارج سطح حمام السباحة، قال بالارد إن "النساء انتهين للتو (من السباق)، أنت تعرف كيف تكون النساء، يتسكعن ويتجملن كثيرا"، بحسب تقارير بريطانية.

وردت المعلقة ليزي سيموندز، التي تنافست مع فريق بريطانيا العظمى في أولمبياد بكين 2008 ولندن 2012، قائلة: "إنه أمر غريب يا بوب، بعض الرجال يفعلون الشيء نفسه أيضا!"، قبل أن يعقب: "هل نقوم بوضع المكياج؟ نعم، موافق". ثم تبادلا الضحكات.

وفي وقت لاحق، أصدرت شبكة "يورو سبورت" بيانا أكدت فيه أن بالارد الذي يُعلق على منافسات السباحة منذ ثمانينيات القرن الماضي، أي نحو 40 عاما، بجانب مجموعة من الرياضات الأخرى قد "تمت إيقافه عقب هذا التعليق".

وجاء في البيان: "خلال جزء من تغطية يوروسبورت الليلة الماضية، أدلى المعلق بوب بالارد بتعليق غير لائق، لذا تمت إزالته من قائمة التعليق لدينا على الفور".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة