رياضات أخرى

بسبب "كابوس قديم".. هل ينسحب ديوكوفيتش من الأولمبياد؟

نشر

.

blinx

فتح الأسطورة الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا في لعبة التنس، الباب أمام انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية 2024 بالعاصمة الفرنسية باريس، بسبب قلقه الشديد من حالة ركبته اليمنى.

وتأهل نوفاك ديوكوفيتش إلى نصف نهائي منافسات كرة التنس للرجال في أولمبياد باريس، بعد فوزه على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، بمجموعتين دون رد، الخميس.

وعانى ديوكوفيتش، البالغ من العمر 37 عاما ويملك 24 لقبا في بطولات التنس الكبرى "غراند سلام"، من إصابة في نفس الموضع بالركبة اليمنى، على هامش مشاركته في بطولة رولان غاروس هذا العام.

وبعد فوزه على تسيتسيباس وقطع خطوة جديدة نحو الفوز بميدالية أولمبية في باريس، قال ديوكوفيتش "أشعر بقدر من القلق، لقد أنهيت المباراة بشكل طبيعي لكن هناك نسبة من الألم، أعادت إلى الأذهان ما حدث في رولان غاروس".

واستطرد "هناك أنهيت المباراة بشكل طبيعي أيضا، وبعدها اكتشفت إصابتي في الركبة اليمنى، وعلمت بعدم قدرتي على اللعب واستكمال المشوار، وحاليا أترقب آراء الأطباء بشأن حالتي".

وأتم "أنا الآن أمام فرصة استثنائية، عليّ أن أقاتل من أجل ميدالية أولمبية لصربيا، سأبذل كل ما لديّ لأكون جاهزا لمباراة نصف النهائي".

ويلعب ديوكوفيتش مباراة نصف النهائي في السادسة مساء الجمعة بتوقيت غرينتش، أمام الإيطالي لورينزو موسيتي.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة