رياضات أخرى

ثنائية تاريخية في دراجات الألعاب الأولمبية

نشر

.

blinx

حقق الدراج البلجيكي ريمكو إيفينبول إنجازا تاريخيا في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" بعدما توج بميداليته الذهبية الثانية في الأولمبياد الحالي في سباق الدراجات على الطرق للرجال.

وأضاف إيفينبول ذهبية سباق الطرق إلى ذهبية سباق ضد الساعة، التي حققها مؤخرا، ليصبح أول لاعب في تاريخ الأولمبياد يحقق تلك الثنائية الفريدة.

أقيم السباق في أجواء حماسية هائلة، حيث اصطف المتفرجون على جانبي الطريق لمتابعة واحدة من الرياضات الأولمبية القليلة التي يمكن للجماهير حضورها بالمجان.

إيفينبول يقهر الصعوبات

عانى إيفينبول من مشكلة في دراجته قبل أقل من 4 كيلومترات من النهاية ورفع ذراعه طلبا للمساعدة، قبل أن يصفق ويلوح لفريقه لتسليمه دراجة جديدة وإنقاذ الموقف الصعب.

وتم تغيير الدراجة بشكل سريع، وانطلق المتساق البلجيكي نحو خط النهاية مستفيدا من الانطلاقة القوية التي قدمها قبل 15 كيلومترا من النهاية، وذلك قبل صعود المنحدر الثاني من 3 منحدرات صاعدة صعبة.

ورفع إيفينبول ذراعه للمرة الثانية خلال آخر كيلومتر من السباق، لكن هذه المرة كانت للاحتفال ثم نزل من فوق دراجته بمجرد تجاوز خط النهاية ليلتقط صورة يظهر في خلفيتها برج إيفل، احتفالا بتلك المشاركة الأولمبية التاريخية.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة