رياضات أخرى

كواليس مباراة ضخمة في "وداعية" جون سينا

نشر

.

blinx

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس مباراة ضخمة تنتظر المصارع الأميركي الأسطوري جون سينا، مع قرب اعتزاله وابتعاده عن حلبات WWE، بعد قرار صدم به محبيه خلال عرض money in the bank 2024.

وأُقيم صباح يوم الأحد، عرض summerslam 2024، والذي شهد فوز المصارع غونثر بلقب بطل العالم للوزن الثقيل، بينما احتفظ كودي رودز بلقب بطل WWE الأوحد، لتنحصر التوقعات حول هوية منافس جون سينا المقبل بينهما.

من يواجه جون سينا قبل اعتزاله؟

تنوعت التقارير بشأن هوية المنافس المقبل للمصارع الأسطوري، وتوقع البعض أن يكون دوين جونسون المعروف بـ "ذا روك" أو راندي أورتن، في محاولة من WWE لإحياء الصراعات الكلاسيكية المثيرة بينهم قبل تقاعد جون سينا نهائيا.

وفي هذا الصدد، ذكرت شبكة WRKD Wrestling الأميركية أن "هناك مباراة ضخمة قيد الإعداد لجون سينا، بينما يستعد بطل العالم في 16 مرة سابقة للاعتزال نهائيا"، في أواخر عام 2025.

وأشار المصدر إلى أن "هناك خطة لإعداد مواجهة بين جون سينا وغونثر، ستكون بمثابة حدث كبير داخل الحلبة، على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل".

وتشير التقارير إلى أن اتحاد المصارعة الحرة WWE يرغب في أن يحطم جون سينا قبل اعتزاله، رقم الأسطورة ريك فلير الخاص بعدد مرات التتويج بلقب بطولة العالم، حيث يتقاسم الثنائي الصدارة بـ16 مرة لكل منهما.

ولم يشارك جون سينا في أي مباراة منذ إعلان قرار اعتزاله خلال عرض "الحقيبة في المصرف"، لكنه على الأرجح يخوض تدريبات قوية في الوقت الراهن استعدادا لعودة أخيرة.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة