رياضات أخرى

سيرينا ويليامز.. الأسطورة تعود لـ"أميركا المفتوحة"

نشر

.

blinx

خطفت لاعبة التنس الأميركية الأسطورية المعتزلة سيرينا ويليامز الأضواء من جديد، بظهور خاص في بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز)، آخر البطولات الكبرى في موسم الكرة الصفراء.

وعادت سيرينا ويليامز المتوجة بـ23 لقبا في البطولات الكبرى للتنس (غراند سلام) إلى بطولة أميركا المفتوحة لكن كمشجعة لأول مرة منذ ابتعادها عن اللعبة قبل عامين من الآن.

عودة سيرينا ويليامز

سيطرت سيرينا ويليامز على عرش البطولات الكبرى لسنوات الطويلة، وبينها أميركا المفتوحة التي حققت 6 ألقاب فيها خلال مسيرتها، وأنهت رحلتها مع اللعبة من خلالها بطريقة عاطفية عندما لعبت مباراتها الأخيرة ضد الأسترالية أيلا تومليانوفيتش في الدور الثالث لنسخة 2022.

وظهرت ويليامز في مدرجات فلاشينغ ميدوز وهي مبتسمة وتغني، وبدا أنها تشعر بالراحة، كما ظهرت على السجادة الزرقاء مرتدية زيا من الجينز، ولوحت وابتسمت للكاميرات.

استقبال حافل

تسابقت نجمات التنس المخضرمات في الترحيب بالبطلة الأسطورية المعتزلة، حيث قالت صديقتها الدنماركية كارولين فوزنياكي: "أشعر بأنها كانت دائما ذلك الشخص المتفائل والسعيد".

وأضافت: "من الواضح أننا جميعا نكون مركزين عندما نكون على وشك المنافسة، لذا فإن الأمر مختلف عندما تعتزل.. لكن في نهاية المطاف أعتقد أنها كانت دائما، كما تعلم، شخصا سعيدا ومنفتحا".

وأبدت فوزنياكي مازحة غضبها من عدم حضور ويليامز مباراتها، وقالت: "من الواضح أنها لا تزال مشغولة للغاية.. أعتقد أنه عندما تكونين رائعة في شيء ما، فإنك ستحظين دائما بالفرصة، وستكونين رائعة دائما في أي شيء.. أحب قضاء الوقت معها، كما أنني أحب الحصول على دعمها".

لا تزال مبهرة

شوهدت سيرينا ويليامز وهي تتحدث مع البولندية إيغا شيانتيك المصنفة الأولى بين لاعبات التنس المحترفات في صالة ألعاب الرياضيين قبل فوزها بمباراتها في الدور الثالث أمام الروسية أنستاسيا بافليوتشينكوفا.

وصرحت شيانتيك عقب ذلك بالقول "رغم أننا التقينا من قبل منذ عامين تقريبا ونحن على نفس الجانب عندما كانت تلعب، فإنها لا تزال تبهرني.. كان من اللطيف أن تقترب مني لأنني بالتأكيد لن أجد الشجاعة للقيام بذلك".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة