رياضات أخرى

هوغان يعود إلى WWE

نشر

.

blinx

عاد المصارع الأسطوري هالك هوغان من جديد إلى مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية العالمية، WWE، بعد فترة من التباعد بين الجانبين.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن هوغان، 71 عاما، أحد أكبر نجوم المصارعة على مر التاريخ لا سيما في عقدي الثمانينيات والتسعينيات، وقع عقدا جديدا لمدة 5 سنوات مع WWE، بعدما تأكد أن عمله مع المؤسسة لم ينته بعد.

هوغان.. عقد الأسطورة

نقلت الصحيفة بيانا عن المؤسسة أوضحت فيه أنه "لا ينبغي لأحد أن ينزعج. لم يوقع هالك هوغان عقدًا للقتال مرة أخرى في WWE، رغم أنه حتى عامين مضيا كانت الفكرة تلوح في الأفق، خاصة مع عودة ستون كولد ستيف أوستن في ريستلمانيا".

وأضاف البيان: "سيقوم هوغان بإبرام اتفاقيات الترخيص والتسويق وجميع سلاسل التعاون نيابة عن الشركة، وهو ما يُعرف باسم عقد الأسطورة".

وأشارت "ماركا" إلى أنها ليست المرة الأولى التي يوقع فيها هوغان عقدا في هذا الصدد مع المؤسسة المملوكة حاليًا لشركة TKO ويديرها Triple H، مؤكدة أنه في الماضي كان لديه بالفعل العديد من العقود التي تم إلغاؤها بسبب خلافات مختلفة تتعلق بقضايا العنصرية في معظمها.

هوغان يعود لـWWE

أوضحت الصحيفة الإسبانية أن WWE "ستعود بذلك لفتح ذراعيها للابن الضال، لتقديم أحداث مثل عروض WrestleMania التي ساعد في بنائها، من خلال كونه جزءا أساسيا من النسخ التسع الأولى لها".

ونقلت "ماركا" تصريحات لهوغان عن الأمر قال فيها: "لقد وقعت اتفاقية مدتها 5 سنوات للترخيص والتسويق وأشياء أخرى، مثل سفير العلامة التجارية، وفي حالة حاجتهم لي في ريسلمانيا وهذا النوع من الأحداث، فأنا أحب القيام بذلك. الأمر مختلف".

يذكر أن هوغان فاز ببطولة العالم،WWE، لـ6 مرات، قبل أن يتجه إلى السينما ويقوم ببطولة العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية ومسلسلات الرسوم المتحركة، وأصبح أيقونة للشباب.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة