رياضات أخرى

كيف يثبت تايسون جاهزيته لنزال بول؟

نشر

.

blinx

تحيط الشكوك بمصير النزال المرتقب بين أسطورة الملاكمة الأميركية والعالمية مايك تايسون، ومواطنه صانع المحتوى جيك بول، بسبب الحالة الصحية للأول والتي أدت لتأجيل النزال من قبل أكثر من مرة.

وأكدت تقارير مرض تايسون، لكن سيتم التأكد من حالته الصحية عبر تقييم يسبق النزال بـ24 ساعة، ما قد يعني إلغاء النزال، أو تخفيض درجته من نزال احترافي إلى استعراضي.

تلقى تايسون مؤخرا عدة رسائل تحذره من خوض النزال، الذي سيكون الأول له على الصعيد الاحترافي منذ 20 عاما، آخرها من جو روغان، نجم رياضة الفنون القتالية المختلطة (UFC)، الذي طالب الملاكم الأسطوري بإثبات جاهزيته لمواجهة بول عبر القيام بعدة خطوات.

كيف يثبت تايسون جاهزيته؟

نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية رسالة روغان، التي وجهها عبر البودكاست الخاص به: "أتمنى ألا يفعل ذلك. أن يقاتل رجل عمره 58 عاما آخر عمره 28 عاما. ومع ذلك، فأنا أؤيد تمامًا رغبته، لكن عليه أن يظهر للمشجعين لقطات كافية تثبت أنه قادر على المنافسة".

وأضاف: "ما نريد رؤيته هو التدريب. نريد رؤيته يضرب الوسادة لـ3 جولات بكل قوة ونرى ما يمكنه فعله. نريد أن نرى كيف تتحرك قدماه. نريد أن نرى كيف يبدو الأمر إذا كان غير متوازن عندما يقوم بتسديد مجموعة متتالية وقوية من اللكمات".

واختتم روغان بالتأكيد على أن تايسون من حقه تقرير مصيره وخوض النزال، موضحا: "إنه لن يعيش إلى الأبد. ربما يريد فرصة أخرى، ربما يمكن لجسده أن يخوض قتالا آخر.. لا أعرف"، مؤكدا أنه شخصيا يتمنى ألا يخوض النزال.

يذكر أن مروّج النزالات إيدي هيرن وصف نزال تايسون مع بول بأنه سيكون محزنا، موضحا: "لا أعتقد أنه يتمتع بصحة جيدة بما يكفي للقتال، ويجب على الأشخاص المحيطين به أن ينصحوه لاتخاذ القرار الصحيح".

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة