رياضات أخرى

نتائج عرض "Bad Blood".. عودة "ذا روك" تتصدر المشاهد المثيرة

نشر

.

blinx

شهد عرض باد بلود (Bad Blood) الذي أقامته مؤسسة المصارعة الحرة الترفيهية العالمية (WWE) العديد من النزالات والأحداث التي منحت محبي تلك الرياضة الإثارة والمتعة.

وكان الحدث الأبرز والذي طغى على ما عداه من الأحداث المثيرة الأخرى، خلال العرض الذي أقيم في ولاية جورجيا، هو عودة المصارع المخضرم دواين جونسون الشهير بـ"ذا روك"، بعد غياب لنحو 6 أشهر منذ ظهوره الأخير في عرض ريسلمانيا 40 الذي أقيم في أبريل الماضي.

نتائج عرض باد بلود

انتصر سي إم بانك على درو ماكنتاير في النزال الملحمي الذي أقيم داخل قفص حديدي، في نزال شهد الكثير من الدماء، ومن المنتظر أن يكون الأخير في سلسلة التحديات الأخيرة بينهما، والتي حسمها بانك بذلك بنتيجة 2-1.

وفازت نيا جاكس على بايلي لتحتفظ بلقب WWE للسيدات، خلال النزال الذي دخلته تيفاني ستراتون طمعا في استغلال امتلاكها حقيبة "موني إن ذا بانك" وخوض نزال على الحزام وخطفه، لكنها فشلت في ذلك، وانسحبت بحقيبتها.

وفي نزال نسائي آخر احتفظت ليف مورغان بلقب WWE العالمي للسيدات، رغم خسارتها أمام ريا ريبلي، نظرا لأن فوز الأخيرة جاء بالاقصاء، في المباراة التي شهدت عودة راكيل رودريغيز.. بينما فاز داميان بريست على فين بالور في نزال آخر.

عودة ذا روك

وفي النزال الرئيسي في العرض، فاز الثنائي رومان رينز وكودي رودز بطل اتحاد WWE، على فريق "ذا بلود لاين"، المكون من سولو سيكوا وجايكوب فاتو، بعد مساعدة من العائد جيمي أوسو ابن عم رينز.

وعقب انتهاء النزال فاجأ ذا روك الجميع، كما توقع البعض قبل العرض، بعودته مرة أخرى إلى WWE حاملا حزامه، حيث اقتحم احفال الفائزين ودخل ليخطف الأضواء وظل ينظر لهما بغضب لفترة قبل أن يخرج ويظل يتمتم ببعض الكلمات الغاضبة.

وكانت الساعات التي سبقت العرض شهدت توقعات بعودة ذا روك، نظرا لتواجده في ولاية جورجيا في اليوم ذاته الذي كان سيقام فيه، ليعود بالفعل، ويبدأ الكثيرون في توقع مشاركته في عرض سيرفايفر سيريس المقبل.

يذكر أن العرض شهد مصالحة رومان رينز مع ابن عمه جيمي أوسو، والتي كانت من اللقطات اللافتة أيضا خلال العرض المثير.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة