رياضات أخرى

ترامب يلجأ لأندرتيكر لهزيمة كامالا

نشر

.

blinx

لجأ الرئيس الأميركي السابق دونالدو ترامب، المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية المقبلة بحثا عن العودة للحكم، إلى أساطير المصارعة العالمية الترفيهية (WWE)، في حملته للفوز على منافسته الديمقراطية كامالا هاريس.

ويتعلق الأمر بالنجمين الأسطوريين مارك كالاواي الشهير بـ"أندر تيكر"، وغلين جاكوبس الشهير بـ"كين"، حيث ظهرا مع ترامب في أحدث فيديو له على "تيك توك" وهما يعلنان دعمهما للرئيس السابق ويدعوان الجماهير للتصويت له.

أندرتيكر يساند ترامب

وظهر أندرتيكر في الفيديو وهو يوجه رسالة للشعب الأميركي بضرورة التصويت لمعسكر ترامب، في مقابل كامالا هاريس ومعسكرها الذي انضم له مؤخرا نجم WWE السابق أيضا ديف باتيستا.

وقال المصارع الأسطوري: "حسنا يا رفاق.. الخامس من نوفمبر، جنون الانتخابات.. الاختيار لكم.. يمكنكم الذهاب مع الرئيس ترامب وكين وأندرتيكر.. أو يمكنكم اختيار كامالا هاريس وديف باوتيستا و(المرشح الديمقراطي لمنصب نائب الرئيس) تيم والز".

وأضاف: "اختر بحكمة، فالأمة تعتمد عليك"، قبل أن يدلي ترامب بتعليق في نهاية الفيديو قال فيه: "يجب أن يكون هذا خيارا سهلا".

وكانت تقارير أشارت مؤخرا إلى أن أندرتيكر سيجري مقابلة مع ترامب صاحب الـ78 عاما هذا الأسبوع، بعد موافقته على الظهور كضيف في بودكاسته "6 أقدام تحت"، في إطار تكثيف المرشح الجمهوري حملته للفوز على منافسته الديمقراطية.

ترامب وWWE

يمتلك الرئيس الأميركي السابق تاريخا طويلا مع WWE ، حيث ظهر في العديد من العروض في فترات سابقة، وسط علاقته الوثيقة بالمؤسس المشارك في المؤسسة فينس ماكمان.

ولعب ترامب دورا رئيسيا في أحد سيناريوهات عرض راسلمينيا 23 عام 2007، حيث تفوق على ماكمان في مسابقة معركة المليارديرات التي أدت إلى حلق رأس رئيس WWE السابق.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة