رياضة

نيمار "هلالي" بـ١٠٠ مليون يورو

نشر

.

blinx

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، أن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم وافق على بيع مهاجمه البرازيلي نيمار، لفريق الهلال السعودي، وأنه سيخضع للفحص الطبي قبل إتمام الصفقة، التي تقل عن ١٠٠ مليون يورو، بقليل، بحسب الصحافي المختص في شؤون انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو.

وأوضح رومانو أن عقد نيمار يمتد لموسمين، وأنه سيسافر إلى المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع، وسيحمل القميص رقم ١٠.

وغاب نيمار، الذي انضم إلى باريس سان جيرمان في 2017 من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، 243 مليون دولار، عن التعادل المخيب بدون أهداف مع لوريان في افتتاح الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي بسبب عدوى فيروسية.

وسبق لسان جرمان أن افترق هذا الصيف عن نجمه ليونيل ميسي الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأميركي بعدما ارتبط اسمه بانتقال محتمل الى الدوري السعودي الذي أحدث "ثورة" في سوق الانتقالات هذا الصيف بضمه مجموعة كبيرة من النجوم الكبار في الملاعب الأوروبية، مثل الفرنسيين كريم بنزيمة، ونغولو كانتي، والسنغالي ساديو مانيه، والجزائري رياض محرز، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويتزامن خبر رحيل نيمار عن النادي الباريسي مع قرار الأخير بإعادة نجمه الآخر كيليان مبابي الى الفريق الأول اعتباراً من تمارين الأحد، بعدما استبعد بسبب أزمة تجديد عقده.

نهاية شائعات برشلونة

والحديث عن رحيل نيمار مخالف لما صرح به نجم برشلونة السابق في يوليو حين قال في مقابلة مع الصحافي الرياضي البرازيلي الشهير كاسيميرو ميغيل على يوتيوب "آمل في البقاء في باريس سان جرمان هذا الموسم، لدي عقده معه ولم يتحدث معي أي مسؤول حتى الآن" بشأن الانتقال المحتمل إلى فريق آخر.

وغاب نيمار عن الملاعب منذ فبراير الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية في كاحله، وعاود التدريبات في يوليو.

وشارك البرازيلي أوائل الشهر الحالي في أولى مبارياته بعد غياب لقرابة ستة أشهر وسجل هدفين على مدى 90 دقيقة في فوز فريقه على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفة ودياً في بوسان.

وتحدث نيمار عن اصابته بقوله "لقد كانت اصابة مزعجة، لم يكن الأمر مريحاً على الإطلاق. كانت مراحل التعافي موجعة وصعبة جداً لكني أسعى الى العودة بطريقة جيدة. بطبيعة الحال، فان تحقيق الانتصارات تبقى ضمن الأهداف لكني أريد اللعب بطريقة جيدة لأن ذلك أولوية بالنسبة إليّ".

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة