رياضة

غوارديولا يخشى القتل بسبب تشيلسي

نشر

.

blinx

قال المدرب الإسباني بيب غوارديولا إن فريقه مانشستر سيتي بطل إنكلترا لكرة القدم سيتعرّض "للقتل" لو أنفق المال على تعاقداته على غرار نادي تشيلسي اللندني في الأشهر الـ12 الأخيرة، بحسب وكالة فرانس برس.

وفيما أنفق تشيلسي نحو مليار جنيه إسترليني (1.2 مليار دولار) منذ الصيف الماضي، فيما يواجه السيتي 115 اتهاما بمخالفات مالية من رابطة الدوري برميير ليغ.

مؤخرا تعاقد السيتي مع قلب دفاع منتخب كرواتيا يوشكو غفارديول بصفقة وصلت إلى نحو 100 مليون جنيه إسترليني. رغم ذلك، يظهر غوارديولا انزعاجه من الصفقات الفلكية التي يجريها تشلسي "لم يكن بمقدوري الجلوس هنا لو أنفقنا مثل تشلسي في فترة الانتقالات الأخيرة، ستقتلونني".

تابع بيب، في مؤتمر صحافي اليوم، بعد أن قاد السيتي إلى لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا قبل أيام "ستقتلونني. بالتأكيد، سنخضع للتدقيق أكثر ما تتخيلون. عندما يقول الناس إن سيتي فقط وبيب غوارديولا يشترون اللاعبين، لم أكن أعلم اني أملك هذا الكم من المال لشراء كل اللاعبين بحوزتي".

رغبات غوارديولا المجهَضة

تابع "أردنا ماغواير (هاري قلب دفاع مانشستر يونايتد) ولم نشتريه لأننا لم نرغب بالدفع. أردنا (الإسباني مارك) كوكوريا ولم ندفع. أردنا أليكسيس سانشيز ولم ندفع". تابع "في النهاية، سندفع اللازم. وإلا فلدينا الأكاديمية".

حاول غوارديولا إيضاح انه لا ينتقد تشلسي، لكن الكاتالوني يشعر بمعاملة مزدوجة "يمكنهم القيام بما يحلو لهم. لا انتقد تشلسي لثانية واحدة. أقول إننا إذا قمنا بذلك، سنموت".

وكشف غوارديولا إنه يتناقش مع المدير الرياضي مواطنه تشيكي بيغيريستاين حول خيارات تعويض صانع لعبه البلجيكي كيفن دي بروين المصاب بعضلات بفخذه وسيبتعد فترة طويلة عن الملاعب "أحبّ التشكيلات الصغيرة، لكن ضربة كيفن تغيّر المعادلة. هو لاعب هام وغيابه ليس لأسبوع أو أسبوعين".

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة