رياضة

اتحاد جدة يرفض الاستسلام في "صفقة صلاح"

نشر

.

blinx

عاود نادي اتحاد جدة السعودي محاولاته مجددا لضم النجم المصري محمد صلاح إلى صفوفه في الميركاتو الحالي، إذ أكدت تقارير ليلة الأربعاء، عن حدوث اختراق جديد في الصفقة، بإمكانه إقناع ليفربول ببيع صلاح.

وبحسب وسائل إعلام بريطانية، فإن الاختراق الجديد تمثل في العرض المغري الجديد، الذي سيقدمه الاتحاد إلى نادي ليفربول، والذي يبلغ 100 مليون دولار.

وكان ليفربول رفض عرضا بقيمة 76 مليون دولار من الاتحاد لضم صلاح في وقت سابق من هذا الشهر.

ووفقا للصحافي الإيطالي المهتم بشؤون الانتقالات رودي غاليتي، فإن الاتحاد، الذي يرفض الاستسلام في ضم صلاح، سيجعل منه أغلى لاعب في تاريخ الدوري السعودي حاليا، مشيرا في الوقت ذاته إلى تمسك المدرب يورغن كلوب الشديد ببقاء صلاح.

ويعيش الدوري السعودي ميركاتو غير مسبوق هذا الصيف، إذ ضم عددا كبيرا من نجوم الساحرة المستديرة في العالم، بداية من كريم بنزيمة، وكانتي، ومحرز، وأخيرا نيمار، فيما سبقهم إلى البطولة الأسطورة كريستيانو رونالدو مطلع هذا العام، منضما إلى النصر.

وسيتجاوز صلاح بحال موافقة ليفربول على هذا العرض، البرازيلي نيمار، الذي انضم إلى الهلال الأسبوع الماضي مقابل 97 مليون دولار، قادما من باريس سان جيرمان.

وكان صلاح قد جدد تعاقده مع ليفربول في الصيف الماضي حتى 2025، مقابل راتب أسبوعي 350 ألف إسترليني، وهو أكبر راتب في الفريق حاليا.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة