رياضة

روما يتعاقد مع الإيراني أزمون.. ويقترب من لوكاكو

نشر

.

blinx

أعلن نادي روما الإيطالي السبت استقدام المهاجم الإيراني الدولي سردار أزمون، ويفاوض بحسب تقارير صحافية تشلسي الإنكليزي لاستعارة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.

وانضم أزمون، 28 عاماً، إلى روما قادماً من باير ليفركوزن الألماني على سبيل الإعارة مع خيار شرائه، بحسب ما أوضح مدرب فريق العاصمة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وحمل أزمون ألوان ليفركوزن منذ يناير 2022، لكن بعد ستة أشهر واعدة، ابتعد عن الشباك ولم يسجّل سوى سبعة أهداف في 53 مباراة في مختلف المسابقات.

قال المدير العام لروما البرتغالي تياغو بينتو "هو لاعب نتابعه منذ فترة".

لوكاكو على الرادار

وقد لا يكون أزمون القادم الوحيد في القطاع الهجومي لروما، حيث يتواجد مالكه الأميركي دان فريدكين راهناً في لندن للتفاوض حول قدوم لوكاكو على سبيل الإعارة، بحسب ما أشارت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت التي أضافت ان المفاوضات تدور حول رغبة روما بمشاركة راتبه مع تشلسي.

ولوكاكو الذي اتصل بمورينيو عبر الهاتف، لا يدخل ضمن حسابات المدرب الأرجنتيني لتشلسي ماوريسيو بوكيتينو. خاض اللاعب القادم في 2021 إلى تشلسي مقابل 115 مليون يورو، الموسم الماضي معاراً مع إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا.

ورغم تسجيله 14 هدفاً وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، لم يعبّر لوكاكو عن رغبته بالبقاء.

وكان يوفنتوس منافساً لضمّه ضمن مبادلة مع المهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش، بيد ان المشجعين عارضوا هذه الفكرة. وبحال انتقاله إلى روما، سيتواجد إلى جانب الأرجنتيني باولو ديبالا.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة