رياضة

هالاند يكشف عن طقوس نومه الغريبة

نشر

.

blinx

كشف الدولي النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، عن عاداته الليلية الغريبة، والتي يعتقد أنها تساعده على الحفاظ على مستواه الرائع.

ويتبع هالاند روتينا غير معتاد في المساء يتضمن ربط الفم وارتداء نظارات زرقاء حاجبة للضوء لمدة ثلاث ساعات قبل الذهاب إلى النوم، حسب ما نقلت وكالة فرانس برس، ظهر اليوم.

وقال هالاند في مقابلة مع صانع محتوى يوتيوب لوغان بول "أعتقد أن النوم هو أهم شيء في العالم. أعتقد أن النوم الجيد، وأشياء بسيطة مثل النظارات الزرقاء، وحجب جميع الإشارات في غرفة النوم، أمر مهم حقا".

وأضاف "يجب أن تحاول ربط فمك بشريط لاصق. أنا أنام به. إن القيام بالكثير من الأشياء ليس جيدًا، لكن القيام بأشياء صغيرة كل يوم لفترة أطول يؤتي ثماره.

لماذا يكمم فمه؟

أوضح هالاند أن سبب ربط فمه هو زيادة التنفس من خلال فتحتي الأنف، في حين أن التعرض لمصادر الضوء الأزرق، مثل الأجهزة الإلكترونية، يمكن أن يؤثر على النوم، وفقاً للوكالة.

من الواضح أن طقوس نوم النجم النرويجي ناجحة، حيث سجل 52 هدفًا في مختلف المسابقات في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، ما ساعد النادي على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز والكأس المحلية.

كما حقق رقما قياسيا لموسم واحد بتسجيله 36 هدفاً في بريميرليغ الموسم الماضي.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة