رياضة

هندرسون ينضم لـ"الأسود الثلاثة" من "روشن"

نشر

.

blinx

ضمت قائمة المنتخب الإنكليزي لاعب نادي الاتفاق السعودي، جوردان هندرسون المكونة من 26 لاعبا، اليوم الخميس، لمباراتين مقبلتين ضد منتخبي أوكرانيا وإسكتلندا.

وانضم هندرسون إلى دوري روشن السعودي هذا الصيف من ليفربول في صفقة انتقال بلغت قيمتها ١٢ مليون جنيه إسترليني.

في المقابل، ربما يُنظر إلى هاري ماغواير على أنه اختيار مثير للجدل من قبل المدير الفني لمنتخب إنجلترا، غاريث ساوثغيت، لأن قلب الدفاع لم يلعب دقيقة واحدة في أي من أول ثلاث مباريات لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليغ.

يفتقر منتخب الأسود الثلاثة إلى بدائل من الدرجة الأولى في مركز قلب الدفاع، ما يمنح ماغواير فرصة في الوقت الحالي. وبالمثل، تلقى لاعب خط الوسط كالفن فيليبس دعوة من ساوثغيت على الرغم من أنه لا يزال غير مفضل في مانشستر سيتي.

وغاب رحيم سترلينغ عن التشكيلة للمرة الثالثة على التوالي رغم عودته إلى مستواه مع تشيلسي، لكن تم استدعاء مدافع تشيلسي ليفي كولويل ومهاجم أرسنال إدي نكيتياه لأول مرة. وتم اختيار الظهير الأيمن لليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، كلاعب خط وسط.

يواجه منتخب إنجلترا نظيره الأوكراني في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا ببولندا في التاسع من سبتمبر/أيلول قبل أن يلعب مباراة ودية في إسكتلندا بعدها بثلاثة أيام.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة