رياضة

كلوب يحسم مستقبل "صلاح"

نشر

.

blinx

مع تبقي ساعات معدودة على إغلاق باب الميركاتو اليوم الجمعة في أوروبا، عادت أنباء انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى اتحاد جدة السعودي بقوة للواجهة، وسط تأكيدات بقرب النادي السعودي من حسم الصفقة.

وكانت صحيفة عكاظ السعودية نشرت، الخميس، خبرا مفاده أن مفاوضي الاتحاد السعودي تمكنوا من حسم صفقة وإقناع إدارة ليفربول الإنكليزي بالتخلي عن اللاعب.

ومن جهتها، أكدت صحيفة تيليغراف البريطانية أمس، استعداد نادي الاتحاد السعودي لرفع العرض السابق والبالغ 100 مليون إسترليني إلى 150 مليون إسترليني (190 مليون دولار)، وذلك من أجل إغراء ليفربول ببيع صلاح.

ويرتبط محمد صلاح (31 عاما) بعقد مع ليفربول يستمر حتى صيف 2025، وكان جدد مع النادي الصيف الماضي، براتب أسبوعي 350 ألف إسترليني (443 ألف دولار).

وبدوره، بدا ليفربول ثابتا في موقفه من بيع محمد صلاح، إذ أعلن في مرات كثيرة تمسكه بالنجم المصري، الذي سيحمل آمال النادي في الفوز بالدوري الإنكليزي هذا الموسم، وتعويض المستوى المخيب للفريق في الموسم الماضي، والذي انتهى به للعب في بطولة الدوري الأوروبي هذا العام.

وفي وقت كان الجميع يترقب أن يخرج المؤتمر الصحافي، اليوم الجمعة، للمدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب قبل مواجهة أستون فيلا الاحد المقبل، بجديد بعد التأكيدات القوية لقرب صلاح من الرحيل، إلا أن المدرب كرر مجددا بقاء النجم المصري في ليفربول هذا الصيف.

وقال كلوب: " الوضع كما هو عليه في السابق، لا توجد أي شكوك حول بقائه (محمد صلاح".

وأضاف: " ليس هنالك شيء يقال.. ولا يوجد أي عرض من الاتحاد حتى الآن حسب علمي".

ورغم كلمات كلوب المطمئنة، فإن جماهير ليفربول لا تزال تحبس أنفاسها حول مستقبل النجم المصري، خصوصا وأن الميركاتو في السعودية سيكون مستمرا حتى 20 سبتمبر، فيما يمكن أن تحدث الكثير من المفاجآت حتى موعد قفله.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة