رياضة

أنس جابر "المريضة" تودع أميركا المفتوحة

نشر

.

blinx

ودعت أنس جابر، وصيفة بطلة أميركا المفتوحة العام الماضي، البطولة من الدور الرابع أمام الصينية تشينغ قينوين التي تغلبت على اللاعبة التونسية المصنفة الخامسة 6-2 و6-4 في ملعب لويس أرمسترونغ أمس الاثنين.

وتسبب المرض في معاناة أنس جابر عند التنفس في بعض الأحيان في وقت مبكر من البطولة وبدت مجهدة أمام تشينغ التي ستواجه المصنفة الثانية أرينا سبالينكا في ظهورها الأول بدور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى.

وقالت تشينغ المصنفة 23، التي وصفت فوزها على أنس "بالانجاز" "دائما أثق بقدرتي على هزيمة أي لاعبة إذا قدمت المستوى الذي يجب أن ألعب به.

وكانت هناك علامات مبكرة على وجود مشكلة بالنسبة لأنس حيث منحت تشينغ فرصة لكسر إرسالها بسبب خطأ مزدوج في ضربة الإرسال في الشوط الثالث وفازت اللاعبة الصينية بعدها بالشوط الرابع.

وتبادل اللاعبتان كسر الإرسال في الشوطين الخامس والسادس لكن تشينغ عززت تفوقها عندما ارتكبت أنس جابر خطأ مزدوجا آخر وخطأين سهلين، بين 33 خطأ في المباراة، بالشوط السابع.

وبعدما فقدت إرسالها مرتين في المجموعة الثانية، كانت أنس محظوظة عندما أهدرت تشينغ إرسالها بخطأين مزدوجين في الشوط الثامن.

وأنقذت اللاعبة التونسية نقطة الفوز بالمباراة في الشوط التاسع ونقطتين أخريين في الشوط العاشر قبل أن تطلق اللاعبة الصينية ضربة أمامية رائعة لتحسم فوزها.

وقالت أنس جابر التي تحظى بمساندة جماهير نيويورك إنها استمتعت بالطاقة التي منحتها الجماهير لها لمواصلة مسيرتها.

وقالت للصحفيين "أنهم يساندونني مهما حدث. هذا في الواقع ما أحتاجه كرياضية ولاعبة. نتمنى أن نعود العام المقبل بشكل أقوى والحصول على الدعم من هذه الجماهير المذهلة".

وقالت تشينغ إنها تعلم أن عليها نقل المباراة إلى منافستها إذا أرادت التفوق.

وأضافت "إذا أردت الفوز بمباراة اليوم يجب أن أكون قوية وشرسة. بالطبع أحتاج أن أكون قادرة على الدفاع عن الكثير من الكرات وأن أكون لاعبة شرسة وقوية وتحقيق التوازن.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة