رياضة

تين هاغ يطالب سانشو باعتذار علني

نشر

.

blinx

باتت مسيرة الدولي الإنكليزي جادون سانشو مع ناديه مانشستر يونايتد على المحك، بعدما ربط مدرب الفريق، إيريك تين هاغ، الصفح عن سانشو بشرط تقديم اعتذار علني.

ونقل موقع إي إس بي إن عن مصدر مقرب من تين هاغ أنه يصر على ضرورة تقديم سانشو اعتذارا علنيا، من أجل النظر في عودته للفريق.

وطُلب من سانشو أخيرا التدرب وحيدا، وبعيدا عن المجموعة، حتى إشعار آخر.

طريقة الاعتذار

بحسب إي إس بي إن فإن تين هاغ، متمسك بضرورة تقديم سانشو اعتذارين أحدهما خاص له، وآخر علني في وسائل التواصل عما بدر منه تجاه المدرب الهولندي.

موقف يونايتد

بدوره، بدا نادي يونايتد أقرب إلى دعم تين هاغ ضد سانشو، إذ أكد أخيرا في بيان مقتضب بأن "سانشو سيتدرب وحيدا وبعيدا عن المجموعة حتى حل الأزمة بينه وبين المدرب".

وبدوره، قام سانشو بحذف التغريدة التي هاجم فيها تين هاغ، ووصف نفسه بأنه "كبش فداء له"، لكنه لم يعتذر عما كتبه حتى الآن.

بداية الأزمة من أرسنال

اندلعت الأزمة بين تين هاغ وسانشو عقب خسارة مانشستر يونايتد 3 ـ 1 من أرسنال في الجولة الرابعة في الدوري الإنكليزي الممتاز، قبل التوقف الدولي.

وخلال المؤتمر الصحافي كان تين هاغ قد سئل عن سبب استبعاده لجادون سانشو من رحلة لندن، قبل أن يُرجع الأسباب إلى مستوى اللاعب في التدريبات، وقال إنه يحتاج إلى رفع مستواه لكي يظهر بقميص الشياطين الحمر.

وبدوره، خرج سانشو ببيان على حسابه بتويتر، متهما تين هاغ بالكذب، ومشيرا إلى أن استبعاده يتعلق بأمور أخرى ليس من بينها مستواه البدني والفني، الذي يعتبره على ما يرام.

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة