رياضة

لينغارد يمهد انتقاله إلى الاتفاق السعودي بالتدريبات

نشر

.

blinx

وافق نادي الاتفاق السعودي على طلب النجم الإنكليزي جيسي لينغارد للتدرب مع الفريق لمدة شهر، في وقت اعتبرت فيه وسائل إعلام بريطانية الخطوة بمنزلة تمهيد لانضمامه إلى النادي.

وكان النادي السعودي أعلن موافقته على طلب اللاعب، وأرجع في بيان قصير على حسابه على منصة "إكس" خطوة اللاعب إلى المكانة التاريخية التي يحظى بها النادي الملقب بـ"فارس الدهناء" وكذا نجومية لاعبيه ومنظومته الاحترافية.

منذ أغسطس الماضي، يعيش نجم مانشستر يونايتد السابق لينغارد بدون ناد، بعدما أنهى عقد قصير مع نوتنغهام فورست الإنكليزي هذا الصيف، لم يجدده النادي.

أين كان يتدرب قبل ذلك؟

وبحسب ديلي ميل، كان لينغارد البالغ من العمر 30 عاما يتدرب مع ويستهام طوال الفترة الماضية، إذ سبق وأن ارتدى قميص المطارق على سبيل الإعارة قبل الانتقال العام الماضي لنوتنغهام فورست.

وبدروه، كان مدرب ويستهام ديفيد مويز يرغب في ترتيب عقد قصير الأجل له مع النادي، لكن يبدو أنهما لم يتوصلا إلى اتفاق بشأن الصفقة.

هل ينضم إلى الاتفاق بعد شهر؟

وفقا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو فإن الخطة هي أن يكمل لينغارد تدريباته لمدة شهر، على أن يُقيّم بعدها النادي واللاعب الأوضاع، في وقت سيلعب فيه مدرب الاتفاق الحالي ستيفن جيرارد دورا في تسهيل وإكمال الصفقة.

ويضم الاتفاق عددا من النجوم الكبار مثل هندرسون وفينالدوم وجورجينيو.

وبدوره، يبدو لينغارد راغبا في الانضمام، إذ سبق وأن أكد في تصريحات لسكاي سبورتس أن الدوري السعودي حاليا يعتبر محط اهتمام العالم، بعد ضمه لكبار النجوم في كرة القدم.

هل يسمح له قانونيا بالتوقيع مع الاتفاق؟

وعلى الرغم من إغلاق الميركاتو في الدوري السعودي، فإن لينغارد بإمكانه الانضمام إلى الاتفاق أو أي ناد آخر في أي دوري في العالم.

وتسمح قوانين فيفا للاعب الحر الانضمام في أي وقت من الموسم إلى فريق يرغب بضمه.

المزيد مثل هذا

مال وأعمال

كيف يتجنب "روشن" الفقاعة الصينية؟

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة