رياضة

"صيام هافيرتز" يقلق أرسنال

نشر

.

blinx

بدأت الضغوط تطوق لاعب أرسنال الجديد الألماني كاي هافيرتز، بعد فشله في إظهار جودته حتى الآن مع الفريق، رغم فرص الكثيرة التي منحها له المدرب ميكيل أرتيتا.

أرقام مخيبة

منذ بداية الموسم شارك هافيرتز في مباريات أرسنال الست في البريمييرليغ، فيما بدأ أساسيا في 5 منها. ورغم ذلك لم يسجل هافيرتز أي هدف، كما لم يصنع كذلك، وأيضا لم ينجح بإرسال أي تسديدة على المرمى.

وأصابت تلك الأرقام الجماهير بالخيبة، سيما وأنه النادي دفع في الألماني البالغ من العمر (24 عاما) 70 مليون يورو لضمه من تشيلسي هذا الصيف.

كرم أرتيتا

رغم معاناته، فإن المدرب الإسباني أرتيتا، جرب هافيرتز في جميع المراكز، من أجل مساعدته على العودة إلى التألق. وكانت البداية عبر الدفع به كمهاجم وهمي، وهو المركز الذي كان يجيده مع تشيلسي، قبل أن يحوله في مباريات أخرى إلى جناح، ثم كصانع لعب، لكن الفشل كان ملازما له في جميع المراكز.

انتقادات قاسية

المحلل الرياضي ولاعب ليفربول السابق الاسكتلندي غرايم سونيس وجه انتقادات قاسية لهافيرتز وإدارة أرسنال، بسبب دفعها مبلغ كبير في لاعب عادي. وقال سونيس في تصريحات صحافية: "هافيرتز سجل 19 هدفا في 3 مواسم مع تشيلسي، لماذا يقوم أرسنال بدفع هذا المبلغ الكبير لجلبه؟".

تواصل معنا

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة