رياضة

وزير الداخلية الفرنسي يهاجم بنزيمة مجددا

نشر

.

blinx

عاد وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان إلى انتقاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة مجددا، مؤكدا على تصريحات السابقة التي عن صلة اللاعب "بتنظيم الإخوان المسلمين".

منشورات انتقائية تخفي شيئا

بحسب تصريحات دارمانان فإنه استنبط علاقة بنزيمة بتنظيم الإخوان من منشورات المحترف الحالي في نادي الاتحاد السعودي الانتقائية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أنها تخفي "شيئا ما".

وتابع: "قد تتساءل عن سبب رد فعل وزير الداخلية على تغريدة لاعب كرة قدم، لكن عندما يمس 20 مليون شخص، أعتقد أن دوري هو إدانة ذلك".

أردف دارمانان: "لأنه يمكنك أن تسأل ماذا يفعل لاعب كرة قدم عندما يغرد عن رأي سياسي، وعندما يفعل ذلك فإنه يفعل ذلك بطريقة انتقائية. أعتقد شخصيا أن ذلك يخفي شيئا ما، وعدم رؤيته هو أمر ساذج".

وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان. (أ ب)

أزمة بسبب تغريدة

وكان بنزيمة محل جدل في فرنسا طوال الأسبوعين الماضيين، وذلك بسبب نشره تغريدة على حسابه بموقع إكس تضامن فيها مع سكان غزة، عقب الهجمات الإسرائيلية عليهم بعد قيام حماس بهجوم خاطف على إسرائيل في السابع من الشهر الجاري.

ووصل الأمر إلى مطالب في فرنسا بسحب الجنسية من بنزيمة، واتهامه من قبل دارمانان بارتباطه بتنظيم الإخوان المسلمين، وهو ما نفاه بنزيمة، قبل أن يرفع دعاوى قضائية في المحاكم الفرنسية على دارمانان وشخصيات سياسية فرنسية أخرى.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة