رياضة

توابع الكلاسيكو.. قلة مشاعر في برشلونة وحزن مدريدي

نشر

.

AFP

انتهت مباراة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، بخسارة الأول بهدف لهدفين، لكن توابعها لا تزال مستمرة، خاصة مع السيناريو التي مرت به، إذ سجل الفريق الكتالوني مبكرا، وعاد الملكي بالنقاط الثلاث.

قلة مشاعر في برشلونة

برشلونة واجه انتقادات من أحد لاعبيه عقب خسارة أول "كلاسيكو" بالدوري الإسباني هذا الموسم، حيث قال لاعب الوسط المخضرم، إيلكاي غوندوغان، إنه يريد أن يشعر زملاؤه بالمزيد من "الإحباط والغضب".

غوندوغان يحتفل بهدفه في ريال مدريد - AFP

وقال غوندوغان، الذي جعل برشلونة في المقدمة بهدف في الدقيقة السادسة إنه يتوقع رؤية المزيد من المشاعر من زملائه في غرفة خلع الملابس، مضيفا: "لا أريد أن أقول شيئا خاطئا، بالطبع شعر اللاعبون بخيبة أمل، تمنيت إصابتهم بالمزيد من الإحباط والغضب وخيبة الأمل"، معتبرا أن "قلة العاطفة كانت جزء من المشكلة".

حزن في ريال مدريد

في هذه الأثناء تعكرت احتفالات جماهير ريال مدريد بسبب إعلان النادي، يوم الأحد، إصابة لاعب الوسط أوريليان تشواميني بكسر في مشط قدمه اليسرى خلال المباراة التي فاز فيها النادي الملكي بهدفين مقابل هدف مساء السبت.

تشواميني لعب المباراة مصابا - AFP

وخاض تشواميني، المباراة كاملة مع ريال مدريد رغم إصابته في القدم، لكن النادي أعلى أن اللاعب يعاني من "كسر إجهاد في عظمة منتصف القدم اليسرى، ما قد يؤدي لإبعاده عن الملاعب لمدة شهر على الأقل".

ما ترتيب برشلونة وريال مدريد؟

تراجع برشلونة في جدول ترتيب الدري الإسباني بفارق أربع نقاط عن مدريد وجيرونا، اللذين يحتلان الصدارة بعد 11 جولة في الليغا.

حمل التطبيق

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة

© 2024 blinx. جميع الحقوق محفوظة